"منحتوني الثقة".. رسالة مؤثرة من "بن أفليك" لعائلته وجمهوره

09:04 ص الجمعة 05 أكتوبر 2018
"منحتوني الثقة".. رسالة مؤثرة من "بن أفليك" لعائلته وجمهوره

بن أفليك

كتب- مروان الطيب:

وجه النجم العالمي بن أفليك رسالة مؤثرة لعائلته وكل من دعمه الفترة الأخيرة بعد دخوله إحدى المصحات النفسية لتلقي العلاج لأدمانة الكحول، وواجه أفليك العديد من المشاكل مؤخرًا من عدم الاتزان وحتى عدم القدرة على إكمال أي من مشاريعه السينمائية، لتسانده زوجته السابقة جينيفر جارنر في الدخول إلى رحلة علاج للاستشفاء من إدمان الخمور.

وأرسل أفليك، رسالة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" والتي شكر خلالها كل من دعمه وسانده مؤخرًا، وعلق قائلًا "لقد أتممت 40 يومًا علاجًا بإحدى المصحات النفسية لعلاجي من الكحول، وكل الدعم الذي رأيته من عائلتي وزملائي ومعجبيني يعني لي الكثير لأعبر عنه، لقد أعطوني القوة للحديث عن معاناتي مع الاخرين، ومحاربة الإدمان هو صراع يتطلب عمرًا في بعض الأحيان، وكل ما أفعله هو أن أحارب من أجلي ومن أجل عائلتي".

واستكمل أفليك رسالته: "لقد ألهمتموني ومنحتوني الثقة ودعمتموني بطرق لم أكن أتخيل أنها ممكنة، أنه من الجيد أن تشعر أنك لست وحيدًا، ودائمًا ما أذكر نفسي، عندما يكون لديك مشكلة ما وتطلب المساعدة فهذا مؤشر للشجاعة وليس الضعف أو الفشل".

ومر أفليك بأزمة خلال الفترة الماضية، عقب انفصاله عن زوجته النجمة العالمية جينيفر جارنر والتي عاد بسببها لإدمان الكحوليات، ما دعى جارنر أن تتدخل وإرساله لإحدى المصحات النفسية في ماليبو، ليقرر أفليك بعدها الانتهاء من إجراءات انفصاله عن زوجته سريعًا بعد وقوفها بجانبه.

ويذكر أن على الرغم من كل المواقف العصيبة التي يمر بها أفليك حاليًا، إلا أن لديه عددًا من المشاريع السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها الجزء المنفرد لشخصية "Batman"، إلى جانب الجزء الثاني من سلسلة الأبطال الخارقين "Justice League" والمقرر عرضهما خلال العام المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by Ben Affleck (@benaffleck) on

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 160463

    عدد المصابين

  • 125603

    عدد المتعافين

  • 8853

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 98198827

    عدد المصابين

  • 70600628

    عدد المتعافين

  • 2102965

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي