إعلان

النجمة الهندية ديبكا بادكون تكشف عن تلقيها تهديدات بالقتل بسبب فيلمها "بادمافات"

01:42 م الأحد 28 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. علي المناوي

قالت الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون، في تصريحات لوسائل الإعلام الهندية، انها واجهت تهديدات بالقتل، بسبب فيلمها الأخير المُثير للجدل " بادمافات"، ولكنها ظلت واثقة بنفسها طوال الوقت، وذلك بسبب التنشئة التي حصلت عليها من والديها، الذين كانوا مليئين بالفخر بعد مشاهدتهم للفيلم.


وأضافت خلال تصريحاتها قائلة: "تعلمون أن والدي لم يسبق لهما أن سألوني إذا كان ينبغي أن يأتوا ويعيشوا معي خلال تلك المرحلة الصعبة، لأنهم كانوا واثقين من أنني يمكن التعامل مع هذا الأمر، وقد علمنا أن ما هو الصحيح وما هو الخطأ ".

وأكملت: "والداي فخورون جدًا بي، ورأيت هذا الفخر على وجوههم".

ونوهت: على الرغم من مواجهة الفيلم "بادمافات " للكثير من الاضطرابات بسبب اعتراضات بعض المحتجين على مادته، وذلك بسبب سوء التفسير المزعوم لتاريخ مجتمع " راجبوت" في أحداث الفيلم، الآ انه أستطاع تخطي كل العقبات، وتم عرض الفيلم في كثير من الولايات الهندية.

وعلقت عن تجسيدها لدور الملكة في الفيلم: "لعبت الشخصية بفخر كبير، فهي مثلي - امرأة قوية وذكية وأنيقة ... وعندما شاهدت الفيلم على الشاشة، ورأيت شخصيتها تقترب من نفسي قليلًا .

وأنهت تصريحاتها: "كان هناك مخاوف بسبب التهديدات المتكررة، بخصوص منع عرض "بادمافات"، ولكن الآن بعد الافراج عن الفيلم، هناك شعور من النعمة المطلقة، وأعتقد أنني محظوظة جدًا" .

فيلم "بادمافات" يصنّف فيلم على أنه تاريخي رومانسي، وهو من بطولة النجمين ديبيكا بادوكون، ورانفير سينج ، الى جانب النجم شاهيد كابور ومن إخراج سانجاي ليلا بهنسالي.

وتدور أحداثه حول فتاة (ديبيكا) تجسّد دور الملكة راني بادميني، أما كل من رانفير سينج، فيقدّم دور الملك علاء الدين خيلجي، وشاهيد كابور دور روال راتان سينج حاكم ميوار.

ويُعتبر الفيلم من الأعمال الإنتاجية الضخمة في بوليوود، حيث قامت بالإنتاج شركتا "فياكوم 18 موشن بيكتشرز" و"بهانسالي برودكشنز".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان