إعلان

''أمريكان سنايبر'' يتصدر عائدات شباك التذاكر الأمريكي برغم خسارته

02:18 م الأحد 01 فبراير 2015

فيلم أمريكان سنايبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تصدر فيلم ''أمريكان سنايبر'' عائدات شباك التذاكر الأمريكي، للأسبوع الثالث على التوالي، محققا عشرة ملايين دولار.

وعلى الرغم من تربع الفيلم على عرش الايرادات لأسابيع متتالية، إلا أن العشرة ملايين الأخيرة لم تُسعد صنّاعه، واعتبروها بمثابة سقطة قوية في إيرادات الفيلم، الذي حقق خلال خمسة عشرة يوما فقط، أكثر من 227 مليون دولار.

ويتوقع نقاد أن الفيلم لن يستطع تحقيق الـ300 مليون دولار خلال الأسابيع المقبلة، وخاصة لأن دور العرض الأمريكية تستعد لاستقبال فيلم ''سبونج بوب موفي- سبونج أوت أوف واتر''، وفيلم ''فيفتي شادز أوف جراي'' في عيد الحب.

لفيلم مأخوذ عن رواية للمؤلف الأمريكي ''كريس كايل''، وحققت نجاحا كبيرا فور صدورها، وتتناول الرواية السيرة الذاتية لكريس كايل، أهم القناصين في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعرض عدة جوانب من حياته، فتبدأ من طفولته في تكساس، وتنتقل إلى مشاركته في حرب العراب، وقتله لـ150 شخص أثناء الحرب.

يلعب بطولة الفيلم الممثل الأمريكي برادلي كوبر، ويخرجه الممثل والمخرج الأمريكي كلينت إيستوود، وتم ترشيح الفيلم لستة جوائز أوسكار، من بينهم جائزة أفضل فيلم سينمائي، وأفضل ممثل، وأفضل سيناريو معدل، وأفضل مونتاج.

في سياق متصل، جاء في المركز الثاني بشباك التذاكر، فيلم ''ذا بوي نيكست دور'' بطولة جينفر لوبيز، محققا 14.9 مليون دولار، وفيلم ''بادينجتون'' بطولة نيكول كيدمان، في المركز الثالث، محققا 12.3 مليون دولار، وفي المركز الرابع فيلم ''ذا ويدينج رينجر'' بإيرادات 11.3 مليون دولار، والجزء الثالث من سلسلة أفلام ''تيكن'' بإيرادات 7.4 مليون دولار.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: