إعلان

جوليانا مور وإيمي أدمز أفضل ممثلتان في الجولدن جلوب لهذا العام -(صور)

09:43 ص الإثنين 12 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت- هدى الشيمي:

بعد المنافسة الشرسة على جائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثلة لهذا العام، والتي تنافسن عليهن مجموعة من كبار الفنانات، اللائي قدمن أدوار متميزة، نجحت الممثلة الأمريكية جوليانا مور في الحصول على الجائزة كأفضل ممثلة في فيلم درامي، عن دورها في فيلم still Alice، في الحفل السنوي الثاني والسبعين، الذي أقيم مساء أمس في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

فبدور الأم التي تصاب بمرض خطير في المخ، يجعلها تنسى كل شيء، فتتغير حياتها وحياة عائلتها، انتزعت مور الجائزة، من جينفر أنيستون، روسماند بايك، فليستي جونز، وريس وزيرسبون.

وكانت جائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي، من نصيب الأمريكي إيمي أدامز، عن دورها في فيلم Big eyes، لتمنع كل من إيملي بولنت، هيلين ميرين، من الحصول عليها.

يذكر، أن الممثل البريطاني إيدي ريدماين حصد جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم The Theory of everything، وحصل الممثل الأمريكي مايكل كيتون على جائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دوره في فيلم Birdman.

كما حصل فيلم Boyhood على ثلاث جوائز هم أفضل فيلم درامي، وأفضل مخرج، وألإضل ممثلة عن دور مساعد، وحصل فيلم The grand pudabest Hotel على جائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان