إعلان

إيدي ريدماين ومايكل كيتون يحصدان الجولدن جلوب كأحسن ممثلان-صور

09:13 ص الإثنين 12 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

حصل الممثل البريطاني الشاب إيدي ريدماين على جائزة الجولدن جلوب كأحسن ممثل في فيلم درامي، عن دور عالم الفيزياء ستيفين هوكينج، في فيلم The Theory of everything.

أدهش ريدماين بأدائه النقاد، والجمهور، وعالم الفيزياء وزوجته السابق جين وايلد، حيث استطاع تقمص دورا نفسيا، وجسديا، فخسر الكثير من الكيلوجرامات ليصبح على هذه الهيئة.

وأكد ريدماين على أن هذا الدور كان الأصعب بالنسبة له، حيث أنه لم يلتقى بهوكينج، إلا مرة واحدة، قال له فيها ثماني جمل، وكانوا جميعهم حول أشياء عادية، لن تفيده أثناء لعبه للدور، مما دفعه لقراءة الكثير من الكتب التي تدور حول عالم الفيزياء الكبير، وقراءة الكتب التي ألفها أيضا.

وحصد الممثل الأمريكي مايكل كيتون، على جائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثل، عن دوره في فيلم Birdman، والذي يعود به بعد غياب لسنوات طويلة.

ويدور الفيلم حول ممثل أمريكي لعب دور البطل الخارق في أكثر من عمل سينمائي، فلا يستطيع الجمهور رؤيته إلا في هذا الدور، ليقرر أن يلعب مسرحية جديدة في برودواي، ولكن بطله الخارق لا يزال مسيطر عليه.

وبعد حصول كل من ريدماين، وكيتون على جوائز الجولدن جلوب، تقوى المنافسة بينهما، ويصعب توقع من منهما سيحصد جائزة الأوسكار كأحسن ممثل لعام 2014.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان