إعلان

بالصور: اختفاء ابتسامة أمل علم الدين أثناء احتفالها الثاني بزواجها من كلوني

02:20 م الأحد 26 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

اختفت ابتسامة المحامية البريطانية اللبنانية الجنسية أمل علم الدين، أثناء انتقالها برفقة زوجها الممثل الأمريكي جورج كلوني، للاحتفال بزواجهم للمرة الثانية في فندق دانسفيلد هاوس، برفقة عدد من أصدقائهم المقربين، وأفراد عائلتهم، مساء السبت الماضي.

أرتدت علم الدين فستان ذهبي ووضعت مكياج غامق للمرة الأولى، مما جعلها تزداد جمالا، إلا أن ابتسامتها المعتادة اختفت من على وجهها، مما أثار دهشة واستغراب الكثير.

وبدا على جورج كلوني الفرحة والسرور على نقيض زوجته، التي ارتسم على وجهها الإحباط، ولم يعرف أحد السبب حتى الآن.

وقد أعلن الثنائي عن تلك الحفلة التي أقيمت بالقرب من منزل عائلة علم الدين، الشهر الماضي عندما تزوجان في العاصمة فينيسيا بإيطاليا.

ويوفر فندق دانسفيلد هاوس مناظر طبيعية خلابة لزواره، وخاصة لأنه يطل على نهر التايمز، وحضر الحفل مجموعة من أقارب علم الدين الذين يعيشون في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقالت والدة علم الدين لصحيفة الدايلي ميل، إنها سعيدة جدا باقامة تلك الحفلة، والتي تضم عدد من أقاربهم وأصدقائهم، الذين لم يستطيعوا حضور حفل الزفاف.

وحضر الحفل عدد من النجوم، من بينهم براد بيت وزوجته أنجلينا جولي، والذين لم يحضروا حفل الزفاف في إيطاليا.

ومن ناحية أخرى، يشارك كلوني في بطولة فيلم جديدة، يحمل اسم Tomorrowland، بطولته بريت روبرتسون، جودي جرير، وغيرهم من النجوم، والفيلم من إخراج الفنانة الأمريكية جودي فوستر.

كما عادت علم الدين إلى عملها كمحامية في حقوق الإنسان، وسافرت إلى اليونان للعمل على قضية هناك.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان