إعلان

في فيديو نادر.. محمد رضا يدخن "الشيشة" وسط عائلته

05:20 م الخميس 20 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

يعد الفنان محمد رضا، واحدًا من أهم فناني الكوميديا في تاريخ السينما، فعلى الرغم من ظهوره وسط عمالقة الكوميديا، إلا أنه تميز بطريقة خاصة وأسلوب فريد، جعل منه فنانا لا ينسى.

ولد محمد رضا في مثل هذا اليوم عام 1921، وشارك في بطولة عدد كبير من الأعمال أبرزها "بين القصرين"، "جبروت امرأة"، "سلطان"، وغيرها من الأعمال.

وفي فيديو نادر للفنان الراحل، ظهر في أحد البرامج وسط عائلته في جو أسري في شهر رمضان الكريم، حيث جلس وسط أبنائه وزوجته وهو يدخن الشيشة.

وعرض البرنامج أسرة "رضا" المكونة من زوجته كريمة، ابنته أميمة، أبنائه حسين وأحمد ومجدي، وتبادلت الأسرة أطراف الحديث حول "كسوة العيد".

وطلب كل واحد من أبنائه طلبًا مختلفًا، فيما اعترضت زوجته على الأمر، خاصة أن والدهم اشترى لهم ملابس في موسم دخول المدارس، ليرد قائلا: "ده باند، ود باند تاني".

واتفق "رضا" مع أبنائه على أنه سيضع ميزانية بموجبها سيعطي الأموال لزوجته لتشتري لهم ما طلبوه.

بعدها سألته ابنته عن تدخينه للشيشة، فرد قائلا: "بشربها من زمان، أيام ما كنت لسه مهندس"، وقالت زوجته: "وهو مهندس أحسن، ومفيش حاجة تعباني دلوقتي أكتر من الشيشة، وهي بتبهدل السجاجيد، وهو زمان كان بيشرب الشيشة بس برة البيت".

فيما أكد الفنان الكبير أن كل شيء له ثمن، فلا بد أن نتعب من أجل مستقبل أفضل ودخل أكبر، وتغزل في زوجته قائلا: "منكرش إن أي فنان يشتغل شغلتنا دي يتمنى زوجة زيك، إنتِ شايلة عني كتير".

فيديو قد يعجبك: