إعلان

حكاية فيلم تم استبعاد أحمد زكي من بطولته فذهب لعادل إمام

04:44 م الثلاثاء 17 مايو 2016

أحمد زكي وعادل إمام

كتبت- منى الموجي:

قبل ظهور أي عمل فني سواء سينمائي أو تليفزيوني في شكله النهائي، يمر بمراحل عديدة لا يعرف تفاصيلها الجمهور، ومن بينها اختيار الأبطال الذين سيجسدون الأدوار المختلفة داخل العمل، وهو الاختيار الذي قد يتغير لأسباب مختلفة، من بينها اعتذار الممثل، أو يستبدله المخرج لأنه لا ينفذ تعليماته مثلما فعل المخرج محمد خان مع الفنان أحمد زكي في فيلم "الحريف".

عرض محمد خان على أحمد زكي بطولة فيلم "الحريف" ووافق الأخير، لكن قرر خان استبعاده في اللحظات الأخيرة واسناد الدور للفنان عادل إمام، بعدما رفض زكي تنفيذ تعليماته.

1

وربما كان إعجاب أحمد زكي بالفيلم سببا في موافقته على أن يشارك بصوته فقط في مقدمة الفيلم رغم استبعاده، والتي قال فيها من كلمات أمينة جاهين "في ناس بتلعب كورة في الشارع.. وناس بتمشي تغني وتاخد صورة في الشارع.. فيه ناس بتشتم بعض تضرب بعض تقتل بعض في الشارع.. فيه ناس تنام على الأرض في الشارع.. وناس تبيع العرض في الشارع.. وفي الشارع أخطاء كتير صبحت صحيحة.. لكن صحيح حتكون فضيحة لو يوم نسينا وبوسنا بعض في الشارع".

"الحريف" قصة محمد خان وبشير الديك، سيناريو وحوار بشير الديك، بطولة عادل إمام، فردوس عبدالحميد، زيزي مصطفى، عبدالله فرغلي، حمدي الوزير، ومن إخراج محمد خان.

 

فيديو قد يعجبك: