إعلان

فيديو- إجهاض شادية يتسبب في حرمانها من "الحب الضائع"

03:42 م الثلاثاء 04 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
من شاهد فيلم "الحب الضائع" يعرف أنه أحد أعمال المخرج هنري بركات، وشارك في بطولته نجمتين من أجمل نجمات السينما المصرية، السندريلا سعاد حسني والفنانة زبيدة ثروت، لكن ما لا يعرفه كثيرون أن العمل كان سيقدمه مخرج الروائع حسن الإمام، على أن يكون فيلم يضم عدد من الأغاني التي ستؤديها بطلة العمل، واختار أن تكون شادية، وتشاركها البطولة الفنانة نادية لطفي.

وبالفعل بدأت شادية الاستعداد للعمل بعدما رشحها المنتج رمسيس نجيب، وسافرت مع زوجها آنذاك الفنان صلاح ذو الفقار حيث كانت حامل وقتها، واضطر صلاح لمرافقتها، لتسجيل الأغاني التي سيضمها الفيلم، والتي تتعاون فيها مع الرحبانية لأول مرة.

لم تخرج هذه الأغاني إلى النور حيث تعرضت شادية للإجهاض وفقدت جنينها، ورفضت المشاركة في الفيلم، واعتذر بدوره المخرج حسن الإمام عن استكمال العمل، وتم اسناد مهمة الإخراج للمخرج هنري بركات، ليختار للبطولة سعاد حسني وزبيدة ثروت.

وكشف المطرب اللبناني مروان محفوظ عن جزء من تسجيل إحدى الأغاني التي سجلتها شادية للفيلم، وهي أغنية يقول مطلعها "أديني أهو جتلك بدري" كان قد وضع ألحانها الشيخ سيد درويش وقدمها في مسرحية "العشرة الطيبة"، وأعدها الرحبانية للغناء بتوزيع جديد، وكانت تؤديها شادية مع المطرب إيلي شويري.

أغنية نادرة تعاونت فيها شادية مع الرحبانية..

فيديو قد يعجبك: