إعلان

لبنى عبدالعزيز: "بانزعج لما بفتح التليفزيون في رمضان"

02:31 م الإثنين 29 يونيو 2015

الفنانة لبنى عبدالعزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي وهدى الشيمي:

لكونها إحدى فنانات زمن الفن الجميل، ولقدرتها على إثبات نفسها وترك بصمة قوية في أعمالها الفنية، أصبح من الصعب عليها أن ترضى بأى عمل فني يخالف ما تعودت عليه، هي الفنانة لبنى عبدالعزيز، التي عبرت عن انزعاجها من بعض الأعمال الدرامية التي تُعرض في شهر رمضان.

وأشارت لبنى في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إلى وجود مسلسلات تحوي ألفاظ غير لائقة بالشهر الكريم وبطقوسه، قائلة "بانزعج لما بفتح التليفزيون في رمضان انزعاج تام، ونفسي أقول عيب ياجماعة ده رمضان، مش ضروري أعمال فيها صلاة وعبادة، لكن في نفس الوقت نقدم أعمال راقية وذات قيمة ترفع من معنويات الإنسان وروحه".

وأكدت لبنى أنها تحترم شهر رمضان جدا وتقدسه، كما كل المسلمين، واصفة القائمين على تقديم أعمال فنية تفسد أجواء شهر رمضان بأنهم أناس بلا ذوق أو أخلاق.

وتحدثت لبنى عن طقوسها خلال الشهر الكريم، حيث تحرص على الاقتراب فيه إلى الله، من خلال العبادات وقراءة القرآن، معتبرة أن أهم ما يميز شهر رمضان الأجواء الروحانية، ومؤكدة على وجود فارق كبير بين الأجواء الرمضانية التي عاشتها في مصر وتلك التي عاشتها في أمريكا، مضيفة "بفرح هنا في رمضان، لكن هناك كنت حزينة وكئيبة، ولا أشعر برمضان وحلاوته، فرمضان في مصر جو تاني".

فيديو قد يعجبك: