إعلان

مشيرة إسماعيل تركت ''سوسو'' فكانت فرصة العمر لنادية شكري

11:50 ص الثلاثاء 02 يونيو 2015

نادية شكري ومشيرة إسماعيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قبل ظهور أي عمل فني في شكله النهائي، يمر بمراحل عديدة لا يعرف تفاصيلها الجمهور العادي، ومن بينها اختيار الأبطال الذين سيجسدون الأدوار المختلفة داخل العمل، هو الاختيار الذي قد يتغير لأسباب مختلفة، كأن يعتذر الممثل أو الممثلة عن الدور، أو يرى المخرج عدم ملاءمة الفنان لهذا الدور.

ومن بين هذه الأعمال، واحدة من أشهر المسرحيات الكوميدية ''العيال كبرت''، وتدور أحداث المسرحية داخل أسرة واحدة هي أسرة ''رمضان السكري'' المكونة من الأب والأم وأربعة ابناء 3 أولاد وبنت.

وكان دور سحر أو ''سوسو'' في البداية من نصيب الفنانة مشيرة إسماعيل، والتي أجرت بالفعل البروفات على الدور، وقبل عرض المسرحية بأيام قليلة اعتذرت مشيرة، لظروف سفرها فرشح الفنان محمد مرسي لصُناع العمل الفنانة الشابة آنذاك نادية شكري، لتكون نقطة إنطلاقتها الحقيقة في عالم الفن.

ومثلت ''العيال كبرت'' فرصة العمر بالنسبة لنادية، فعرفها الجمهور خاصة وأن المسرحية ظلت تُعرض لفترات طويلة، فبات اسم سوسو مرتبطا باسم نادية شكري لا يفارقها مهما قدمت من أعمال ناجحة.

ومن شدة نجاح العمل وارتباط الجمهور به فكر صناعه في تقديم جزء ثان من المسرحية، وهو ما رفضه النمر الأسود ''كمال'' أحمد زكي، قائلا ''لم يعد هناك جديد يُقدم''.

5

فيديو قد يعجبك: