إعلان

أرملة عادل أدهم تعتذر للغيطي وتؤكد هناك محاولات لطمس تراثنا عمدا

04:09 م الإثنين 15 يونيو 2015

لمياء السحراوي أرملة الفنان عادل أدهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
قالت لمياء السحراوي أرملة الفنان عادل أدهم إنها بدأت أولى خطواتها في تأسيس جمعية تضم محبي فناني زمن الفن الجميل، منذ فترة قصيرة لا تتجاوز الأسبوعين، لكن الفكرة جاءتها من عام مضى من خلال كلمة المستشار عدلي منصور، في "عيد الفن".

وقالت لمياء في تصريح خاص لمصراوي "الجمعية تهدف لأن يتعرف النشء والأجيال الصاعدة على رموز زمن الفن الجميل، في ظل محاولات البعض لطمس تراثنا عمدا".
وأكدت لمياء أنها صاحبة فكرة تأسيس الجمعية، نافية الأخبار التي تداولتها بعض المواقع، على لسان ابناء فناني زمن الفن الجميل، بأنها استولت على فكرتهم، متابعة "الجمعية بتاعتي اسمها محبي فناني الزمن الجميل، دي غير جمعية أبناء فناني الزمن الجميل".

ورفضت لمياء التعليق على ما حدث في احتفالية أمس، والتي أقامتها على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية لإحياء الذكرى الـ66 للضاحك الباكي الفنان نجيب الريحاني، قائلة "كل إناء ينضح بما فيه".

وخلال كلمتها في احتفالية أمس وجهت لمياء إعتذارها للمؤلف محمد الغيطي، بعد وقوع مشادة كلامية بينه وبين رئيس لجنة "الأبيض والأسود" نبيل رزق، والذي اعترض على وجود الغيطي وعلى حديثه عن الريحاني في الاحتفالية.
الجدير بالذكر أن الاحتفال بذكرى رحيل الفنان نجيب الريحاني شهد حضور الفنان محمد صبحي، السياسي مصطفى الفقي، الأب بطرس دانيال، الناقد الفني طارق الشناوي، المؤلف محمد الغيطي، وعدد من ابناء نجوم زمن الفن الجميل.

فيديو قد يعجبك: