دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أحمد ناجي: جنش حارس موهب.. ولا أحمله نتائج الزمالك

01:26 م الجمعة 14 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يرى أحمد ناجي، مدرب حراس المنتخب، أن المرحلة الأخيرة من الدوري يكون لها خصوصيتها؛ حيث تزداد نسبة التوتر وكذلك الأخطاء لطبيعة المرحلة؛ حيث هناك فرق تنافس على مركز في الدوري وأخرى تنافس على عدم الهبوط وثالثة تنافس على الحصول على البطولة مما يزيد من نسبة التوتر عند الحراس بالتحديد؛ حيث تكون الأخطاء واضحة ومؤثرة.

وقال "ناجي" ـ في تصريحات تليفزيونية لهم مساء يوم أمس الخميس ـ :" لا نختار الحراس بمعيار الأخطاء ولكن قدراتهم تكون الأولوية وهناك حراس يتأثرون بمستوى الفرق".

وتابع مدرب حراس المنتخب، قائلاً: "سعيد بمستوى شريف إكرامي، شخصية قوية في الملعب، قائد، يؤدي مباريات كبيرة على أعلى مستوى ويحقق أرقامًا تفكرنا بوالده إكرامي؛ حيث لعب 12 أو 14 أسبوع دون استقبال أي هدف، وعصام الحضري توقف ولكنه حينما عاد ظهر بمستوى جيد جدًا وشهادتي تجاهه مجروحة لأنه حارس دولي كبير من أعظم الحراس في أفريقيا".

وعن حارس الزمالك محمود جنش، قال :"حارس موهوب وأثبت في أكثر من موقف أن لديه رجولة في الأداء ولا أريد تحميله نتائج فريقه بالفترة الأخيرة.. فالضغوطات زادت عليه حينما أصبح مسؤولاً عن مرمى الزمالك وقد تكون حالة الفريق لها تأثير عليه"، مضيفًا: " أحمد الشناوي من أكثر الحراس موهبة في مصر أيضًا مع إكرامي والحضري وغيرهم والمنافسة صعبة".

وهُزم الزمالك في أخر أربع مباريات متتالية في بطولة الدوري؛ حيث شهدت مشاركة جنش.

وأتم حديثه قائلاً: " شخصيًا أحب أن يكون هناك حارس أول وثاني.. حتى لا أسبب للأول شوشرة بدخول منافس له ولكن لابد أن أقوم بإدخال حارس ثاني في حالات معينة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان