دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

رقم تحقق بعد 4 مواسم في أبرز 6 ملامح بفوز الأهلي على دجلة

10:57 م الخميس 23 فبراير 2017

مباراة الأهلي ووادي دجلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

واصل فريق الأهلي تربعه على قمة الدوري العام بفوز غالي أمام وادي دجلة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بتروسبورت"، ضمن الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري العام.

الفوز عزز موقف المارد الأحمر على القمة برصيد 52 نقطة ليوسع الفارق بينه وبين مصر المقاصة الوصيف إلى تسعة نقاط والذي سواجه إنبي ضمن منافسات الأسبوع الحالي، في المقابل تجمد رصيد وادي دجلة عند 25 نقطة محتفظًا بمركزه الثامن.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز 6 ملامح بعد فوز الأهلي على دجلة:

- عمرو جمال

أحرز عمرو جمال مهاجم الأهلي، أولى أهدافه في مسابقة الدوري العام هذا الموسم، وكانت آخر أهداف "الغزال" مع المارد الأحمر في بطولة الدوري أمام اتحاد الشرطة الرياضي في 3 يناير 2016.

- البدائل

للمباراة الثانية على التوالي، نجح حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي، في استغلال البدائل بعدما نجح عمرو جمال في تسجيل هدف المباراة الوحيد، وفي مباراة المقاولون العرب الأخيرة استطاع الثنائي عماد متعب ومؤمن زكريا في هز شباك "ذئاب الجبل" في آخر 15 دقيقة من عُمر المباراة.

- موسم 2013

يعد موسم 2013 - 2014، آخر موسم يحقق فيه الأهلي فوزين على وادي دجلة في موسم واحد، ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز بالدورالأول بهدفين مقابل هدف.

- شباك الأهلي

حافظ الأهلي على شباكه نظيفة في آخر ستة مباريات بواقع 4 مباريات بالدوري ومباراة في كأس السوبر والكأس.

- ميدو

فشل أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة، في تحقيق أي انتصار أمام الأهلي للمباراة الثالثة على التوالي حيث سبق وأن واجه ميدو الأهلي عندما كان مدربًا للزمالك وانتهت المباراتين بفوز الأهلي بهدف في الدورة الرباعية، وبهدفين دون رد في الجولة الختامية بالدور الأول من مسابقة الدوري بالموسم الماضي.

- الأهلي يكسر رقم دجلة

نجح عمرو جمال في كسر رقم وادي دجلة، حيث حافظ الأخير على شباكه نظيفة بعد ستة مباريات متتالية سواء في مسابقة الدوري أو الكأس.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان