دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يكشف دور وزير الداخلية السابق في ضم ثلاثي الشرطة للزمالك

05:02 م الثلاثاء 28 أبريل 2015

مؤتمر الإعلان عن صفقات الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، كيف ضم ثلاثي الشرطة، معروف يوسف أحمد دويدار وخالد قمر، إلى صفوف النادي في بداية الموسم الجاري.

وقال منصور في بيان نشره المركز الإعلامي لنادي الزمالك، إنه قام بإجراء مقابلة مع وزير الداخلية وقتها اللواء محمد إبراهيم، للتدخل للظفر بخدمات اللاعبين الثلاثة.

وأضاف منصور أن وزير الداخلية بدوره قام بالتحدث لرئيس نادي اتحاد الشرطة، لحسم الصفقة لصالح الزمالك، وبالفعل تم ضم الثلاثي.

وكان الزمالك دخل في صراع مع الأهلي لضم الثلاثي، بعد أن حصل النادي الأحمر على توقيع قمر، قبل أن ينجح الزمالك في حسم الصفقة نهائيا لصالحه.

وأوضح منصور، أنه قام بضم اللاعب أيمن حفني من صفوف طلائع الجيش، بعد أم تحدث في أمر ضمه مباشرة مع اللواء مجدي اللوزي، رئيس جهاز الرياضة بالقوات المسلحة.

وتابع: "نفس الأمر بالنسبة لضم علي جبر من نادي الاتحاد السكندري وطارق حامد من سموحة، بفضل علاقتي مع رئيس نادى الإتحاد محمود مشالي ورئيس نادي سموحة فرج عامر".

وعن ضم أحمد الشناوي حارس الزمالك الحالي من صفوف النادي المصري قال منصور: " أنهيت مسألة ضمه من المصري البورسعيدى، لأنني المستشار القانونى لياسر يحيى رئيس النادي".

وكان الزمالك ضم 18 لاعبًا في صفوفه مع بداية الموسم الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان