دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الزمالك يواصل الابتعاد بصدارة الدوري بهدفين في مرمى الداخلية

06:26 م الإثنين 30 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تصوير- كريم أحمد:

واصل نادي الزمالك ابتعاده بصدارة الدوري الممتاز أمام أقرب منافسيه إنبي والأهلي، بالفوز أمام الداخلية بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الإثنين، بستاد السويس الجديد، ضمن مباريات الأسبوع الـ23 للدوري الممتاز.

أحرز أهداف الزمالك حمادة طلبة في الدقيقة 60 من تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف أحمد عيدعبدالملك الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 71، بعد لمس اللاعب فريد شوقي، مدافع الداخلية، للكرة بيده داخل منطقة الجزاء لينال البطاقة الحمراء.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

أحمد الشناوي في حراسة المرمى

الدفاع: حمادة طلبة - علي جبر - أحمد دويدار - حازم إمام

الوسط: إبراهيم صلاح - أحمد توفيق - معروف يوسف

الهجوم: أيمن حفني - خالد قمر - أحمد علي

لم ينجح الزمالك في الشوط الأول في إحراز هدف، في الوقت الذي لم يشكل فيه الداخلية أي خطورة على مرمى الزمالك عدا تصويبة بعيدة المدى من ضربة ثابتة علت عارضة الشناوي.

قاد هجمات الزمالك أيمن حفني الذي صوب خطيرة في الدقيقة 29 تمر بجوار قائم أحمد فوزي حارس الداخلية، ليعاود أيمن حفني محاولة تشكيل خطورة على مرمى الداخلية في الدقيقة 36، ولكن يسقط داخل منطقة الجزاء دون أن يحتسب حكم المباراة أية مخالفة، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

وفي الشوط الثاني دفع فيريرا، بأول تبديلاته بنزلو أحمد عيدعبدالملك بدلا من معروف يوسف، ليقود هجمات الزمالك بجانب أيمن حفني، وينجح حمادة طلبة في اختراق دفاع الداخلية ويسدد بيمناه تسكن شباك أحمد فوزي معلنا عن الهدف الأول للفريق الأبيض، في الدقيقة 60، ليجري بعدها فيريرا بتبديل آخر بنزول عمر جابر بدلا من أحمد علي، ويرد عليه علاء عبدالعال مدرب الداخلية بنزول محمد الفيومي بدلا من حسام حسن.

وعلى عكس سير المباراة كاد الداخلية أن يحرز هدف التعادل بعد هدف الزمالك بـ4 دقائق، لولا تألق الشناوي في إبعاد الكرة داخل منطقة الـ6 ياردات.

وفي الدقيقة 70 تلقى فريد شوقي مدافع الداخلية البطاقة الصفراء الثانية لينال البطاقة الحمراء بعد الاعتراض على الحكم المباراة، ليحتسب الحكم بعدها ضربة جزاء بعد لمس الكرة ليد مدافع الداخلية داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ضربة جزاء يتصدى لها عيد عبدالملك محرزًا الهدف الثاني للزمالك.

ويجري فيريرا آخر تغييراته في الدقيقة 75 بعد سقوط أحمد توفيق لكرة مشتركة ليحل محله طارق حامد، ليسيطر الزمالك على وسط ملعب المباراة حتى انطلاق صافرة النهاية بفوز الزمالك ويصل للنقطة 48 والابتعاد بالصدارة أمام أقرب منافسيه إنبي (43 نقطة) بفارق 5 نقاط، فيما توقف رصيد الداخلية عند 24 نقطة في المركز الـ15.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان