دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- برشلونة يثأر من بايرن بثلاثية رائعة لميسي ونيمار بنصف نهائي الأبطال

ميسي أرهق دفاعات بايرن

بالفيديو والصور- برشلونة يثأر من بايرن بثلاثية رائعة لميسي ونيمار بنصف نهائي الأبطال

10:44 م الأربعاء 06 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب- محمد مصطفى:

ثأر برشلونة الإسباني من بايرن ميونيخ، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، بالمباراة التي أقيمت بينهما، على ستاد كامب نو، بالفوز بثلاثة أهداف مقابل لاشيء عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.

بدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: شتيجن في حراسة المرمى، الدفاع: ألبا - بيكيه - ماسكيرانو - ألفيش - الوسط: راكيتيش - إنيستا - بوسكيتيس، الهجوم: ميسي - نيمار - سواريز، فيما بدأ جوارديولا المباراة بتشكيل مكون من: نوير في حراسة المرمى، الدفاع: بيرنانت - مهدي بن عطية - بواتنج - رافينا، الوسط: شفاينشتايجر - لام - ألونسو - ألكنتارا، الهجوم: مولر - ليفاندوفسكي.

لم ينجح برشلونة في الشوط الأول إحراز أية أهداف، حيث وقف الحارس الألماني نوير حائلاً أمام هجمات الفريق الكاتالوني وبخاصة سواريز ونيمار وألفيش، الذين أضاعوا ثلاثة انفرادات كاملة، فيما وصل بايرن إلى مرمى برشلونة في هجمة وحيدة خطيرة، عن طريق ليفاندوفسكي الذي فشل في تحويل عرضية مولر في المرمى.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ليدخل اللاعبين الشوط الثاني، ومع أول هجمة يحصل ألفيش على بطاقة صفراء لمنعه ليفاندوفسكي من الوصول إلى مرمى شتيجن منفردًا.

استمر ضغط برشلونة، وبدأ العصبية تظهر على لاعبي الفريق الكاتالوني ليحصل بيكيه ونيمار على بطاقات صفراء في كرتين مشتركتين، حتى كان لبرشلونة وجماهيره المحتشدة في كامب نو ما أراد، بتصويبة قوية من البرغوث من خارج منطقة الـ18 سكنت الزاوية اليسرى لنوير.

لتنفتح دفاعات بايرن، ويجري جوارديولا تبديلاً بنزول جوتزة بدلا من مولر في محاولة للاستحواذ على الكرة، فيما أجرى انريكي تبديلا بنزول تشافي بدلا من راكيتيش ثم رافينيا بدلا من إنيستا.

وفي الدقيقة 80 يقود ميسي هجمة لبرشلونة ويمر بشكل مهين لبواتنج ثم يضع الكرة "لوب" من فوق نوير معلنا عن الهدف الثاني لبرشلونة، قبل أن يجري انريكي تبديلا أخيرًا بنزول بارترا بديلا لماسكيرانو المصاب.

وفي الوقت بدل الضائع، ينفرد نيمار بشكل كامل أمام نوير، ليضع الكرة بسهولة بجانب نوير في الشباك، معلنا الهدف الثالث لبرشلونة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ملعب أليانز أرينا يوم الثلاثاء المقبل، حيث يحتاج بايرن 3-0 أو بفارق 4 أهداف حال تلقى أهدافا على أرضه من أجل الصعود للمباراة النهائية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

إعلان

إعلان

إعلان