دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

هذا الموسم.. رونالدو يحلق منفردا بعيدا عن سفينة الريال الغارقة

11:34 م السبت 23 مايو 2015

رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أنهى فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، موسمه باخفاق على المستوين المحلي والأوروبي، الفريق بعدما خرج من كأس الملك، كان يأمل في تحقيق لقب الدوري الإسباني، حتى الاسبوع الماضي قبل أن يفوز برشلونة على اتليتكو مدريد ويحسم اللقب رسميًا، بالإضافه لخروجة من نصف نهائي دوري الأبطال على يد يوفنتوس الإيطالي.

وعلى عكس مشوار الريال هذا الموسم، واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل أرقام جديدة لسجله الحافل.

هداف الدوري الأسباني هذا الموسم

أنهى رونالدو الموسم مع الريال على قمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 48 هدفًا، لياتي خلفه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة برصيد 43 هدفًا، ونيمار وجيرزمان ولكل منهما 22 هدف.

27 "هاتريك" في الليجا

مع تسجيل رونالدو ثلاثية في مرمى خيتافي، في ختام الدوري الإساني، وصل بذلك لـ" الهاتريك رقم 27 مع ريال مدريد في مسابقة الليجا، ليبح أكثر لاعب يسجل "هاتريك" في الدوري الإسباني عبر التاريخ.

كما وصل رونالد لـ"الهاتريك" رقم 31 مع ريال مدريد على مستوى جميع البطولات.

ويمتلك رونالدوحتى الآن 34 "هاتريك" منهم 31 مع ريال مدريد ، وهاتريك وحيد مع مانشستر يوناتيد، و2 "هاتريك" مع منتخب البرتغال.

أول لاعب في تاريخ الريال يسجل 8 هاتريك في موسم واحد

حقق رونالد رقم قياسي جديد، بتسجيله ثلاثية في مرمى خيتافي، ليصل بذلك لثامن "هاتريك" له هذا الموسم بقميص الريال، وهو ما يعد رقم قياسي لم يتمكن أي لاعب من قبل من تحقيقه مع ريال مدريد.

وسجل رونالدو هذا الموسم ثلاثية في مرمى كل من ديفورتفو لاكرونا، واتليتكو مدريد و سيلتا فيجو، و إشبيلية، وإسبانيول وخيتافي، كما سجل رباعية في مرمى التشي، ووخماسية في مركى غرناطة

أول لاعب فـي التاريخ يحقق الحذاء الذهبي بــ 4 مرات

حقق رونالدو لقب الحذاء الذهبي أربع مرات متالية خلال مواسم 2007/2008، و2010/2011، و2014/2015، 2014/2015، ليصبح هو اللاعب الوحيد في التاريخ الذي سجل أكثر عدد من الأهداف في أربع مواسم مختلفة.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان