دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

بالصور- ريال مدريد يستقبل ''حجاجوفيتش'' في سانتياجو برنابيو

05:43 م الثلاثاء 28 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

دعى مسئولي نادي ريال مدريد الإسباني الرحالة المصري العالمي حجاجوفيتش لزيارة الملعب الرسمي للفريق استاد (سانتياجو برنابيو) بمدريد، في زيارة خاصة كأحد كبار الزوار .

وجاءت دعوة النادي الملكي الإسباني للرحالة المصري، بناءا علي رغبة النادي في الاستفادة من الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها حجاجوفيتش بين شباب العالم، في الترويج إلي التكنولوجيا الجديدة المستخدمة في ملعب الفريق لعرض تاريخ النادي العريق، بجانب الترويج للنادي بين شباب الوطن العربي، وإعطاء صدى قوي لأكاديمية ريال مدريد الجديدة في مصر، التي ستنشئ جيل رياضي بفكر احترافي.

وقد لبى حجاجوفيتش دعوة النادي الملكي خلال زيارته للعاصمة الإسبانية مدريد ليرفع علم مصر في واحدة من أكبر و أهم المعالم في إسبانيا، ويقوم بنقل ما تم إنجازه في تطوير و تجديد صالات و غرف و مقاعد كبار الزوار في الملعب و الدعاية لها عالمياً.

وكان في استقباله مدير قسم كبار الزوار بالنادي، الذي عبر عن سعادته باستقبال شخصية مصرية عالمية لها تأثيرها في شباب العالم و علي رأسهم الشباب العربي.

وعبر حجاجوفيتش عن إعجابه الشديد بالاستقبال الحافل لدى وصوله قاعه كبار الزوار بملعب (سانتياجو برنابيو)، كما أشاد بالجهد المبذول لعرض تاريخ النادي بأحسن صورة من خلال تسخير التكنولوجيا بطريقة جديدة و مبتكرة و أن ذلك بالتأكيد سيعكس سياسة النادي التطورية في إسبانيا علي نجاح اكاديمية ريال مدريد الجديدة في مصر.

الجدير بالذكر ان إسبانيا هي الدولة رقم ١١٥ في مشوار حجاجوفيتش الطويل ليصبح أول إنسان في التاريخ يرفع علم بلاده في كل دولة من دول العالم.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان