إعلان

بالصور.. ننشر عناوين وتفاصيل مقرات اللجان الانتخابية الـ90 بالوادي الجديد

07:09 م الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد– محمد الباريسي:

أعلنت مديرية أمن الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن انتهاء جميع استعداداتها للانتخابات البرلمانية المقبلة، في 18 أكتوبر الجاري ضمن محافظات المرحلة الأولى.

وأوضح اللواء محمد قاسم، مدير أمن الوادي الجديد في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أن عدد الناخبين المسجلين في الكشوف الانتخابية بالمحافظة والذي له حق الانتخاب بالمحافظة هو 156454 ناخب وناخبة أمام 59 مقرا انتخابيا بإجمالي 90 لجنة فرعية وصندوق انتخابي بمراكز المحافظة الخمسة.

وأضاف قاسم، أن المحافظة بها لجنتان عامتان قضائيتان للإشراف على الانتخابات بالمحافظة الأولى بالدائرة الأولى والتي تشمل مركزي الخارجة وباريس ومقرها قاعة على حريف في مدينة الخارجة والثانية تشمل الدائرة الثانية وتضم مراكز الداخلة والفرافرة وبلاط ومقرها قاعة الدكتور سيد سف في مدينة موط عاصمة مركز الداخلة.

وأشار مدير الأمن إلى وجود 18 مركزا انتخابيا و32 لجنة فرعية بمدينة الخارجة بإجمالي 58727 ناخب وناخبة و 4 مقرات و5 لجنة فرعية بمركز باريس بإجمالي 8398 ناخب وناخبة بإجمالي 67125 ناخب وناخبة، على مستوى الدائرة الأولى والتي تشمل مركزي الخارجة وباريس.

بينما يوجد 33 لجنة فرعية بمركز الداخلة باجمالي 59641 ناخب وناخبة بمركز الداخلة و12 لجنة فرعية بمركز الفرافرة بإجمالي 20589 ناخب وناخبة على مستوى مركز الفرافرة وقراه بينما يوجد 8 لجان فرعية بمركز بلاط باجمالي 9099 علي مستوي المركز وقراه بينما يصل إجمالي عدد الناخبين بادلائرة الثانية والتي تشمل مراكز " الداخلة – الفرافةر –بلاط " الي 88446 ناخب وناخبة بينما يصبح إجمالي من لهم حق التصويت من ابناء الوادي الجديد في الانتخابات البرلمانية المقبلة 156454 ناخب وناخب مسجلين في الكشوف الانتخابية علي مستوي مراكز المحافظة الخمسة .

وكان قد بلغ عدد المرشحين بالوادي الجديد 40 مرشحا منهم 24 بالدائرة الأولى ومقرها قسم شرطة الخارجة و16 بالدائرة الثانية ومقرها قسم شرطة الداخلة يتنافسون لحصد 4 مقاعد 2 لكل دائرة علاوة على مقعد واحد ضمن القوائم الانتخابية وترشح من أبناء المحافظة المهندسة أبتسام إبراهيم أبو رحاب عضو مجلس الشورى الأسبق عن الحزب الوطني المنحل على قائمة في حب مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان