إعلان

جوجل Inbox .. بديل مستقل لتطبيقات البريد الإلكتروني

04:55 م الخميس 23 أكتوبر 2014

شركة جوجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ماونتن فيو - (د ب أ):

قدمت شركة جوجل بديلاً ذكياً لتطبيقات البريد الإلكتروني التقليدية باسم ''Inbox''، والذي يقوم بدمج مختلف العناصر مع بعضها البعض، مثل الفئات من خدمة البريد الإلكتروني ''Gmail'' أو رسائل التذكير من خدمة جوجل ''Now''.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن تطبيق Inbox يقوم بتصنيف رسائل البريد الإلكتروني إلى مجموعات، مثل الرسائل الخاصة بالفواتير أو تأكيدات الشحن، ودائماً ما يحاول التطبيق الجديد تصنيف رسائل البريد الإلكتروني تلقائياً بشكل صحيح.

وأضافت جوجل أن تطبيق Inbox يفهم كل عنصر جديد باعتباره مهمة يجب القيام بها، ولكن يمكن تأجيلها أيضاً، كما يمكن أن تعمل ميزة تأجيل المهام اعتماداً على الموقع؛ حيث يمكن للمستخدم تأجيل التذكير بأعياد الميلاد مثلاً، عندما يكون خارج مكتب العمل. وتساعد هذه الوظيفة المستخدم على الانتباه إلى مثل هذه الرسائل، التي قد يهملها عندما يكون في العمل.

وبالإضافة إلى ذلك، يعمل التطبيق Inbox على إبراز المعلومات المهمة في الرسائل مثل تفاصيل رحلات الطيران أو بيانات الفعاليات والأحداث المهمة، علاوة على إمكانية عرض معلومات إضافية من شبكة الإنترنت، مثل حالة رحلة الطيران أو تفاصيل تسليم أحد الطرود.

وتعمل ميزة الإكمال التلقائي مع رسائل التذكير، فعلى سبيل المثال إذا كان يتعين على المستخدم الاتصال بمركز التجميل أو صالون تصفيف الشعر لتحديد موعد، فسوف يظهر له الرقم الهاتفي بشكل إضافي، مع معلومات إضافية حول مواعيد عمل مركز التجميل أو صالون تصفيف الشعر.

وأضافت شركة جوجل أن تطبيق Inbox لا يزال في المرحلة التجريبية وسوف يتوافر كتطبيق لمتصفح الإنترنت بالحواسب المكتبية وكذلك للأجهزة الجوالة المزودة بنظام تشغيل غوغل أندرويد وأبل ''آي أو إس''. وإذا رغب المستخدم في تجريب التطبيق الجديد فإنه يحتاج إلى دعوة من أحد الأصدقاء أو المعارف، أو يمكنه إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى العنوان inbox@google.com لطلب التسجيل المسبق للحصول على دعوة لتجريب التطبيق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان