إعلان

''بذور المستقبل'' برنامج جديد تطلقه هواوي في مصر

10:27 ص الثلاثاء 04 أغسطس 2015

شركة هواوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أطلقت شركة هواوى المتخصصة عالميًا فى توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والأتصالات برنامج '' بذور من أجل المستقبل'' فى مصر، تحت رعاية المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالتعاون مع المعهد القومى للأتصالات .

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة، اليوم الثلاثاء، فإن برنامج ''بذور من أجل المستقبل'' يقدم فرصة لأوائل الخريجين المتميزين من المهندسين خريجي المعهد القومي للاتصالات للسفر إلى الصين لمدة أسبوعين.

وتستضيف الشركة المشاركين فى مدينة بكين ثم مدينة شنزن للأنضمام إلى فريق عمل هواوى بمقرالشركة والتعرف على ثقافة هواوى وإستراتيجيتها وقيمها الدولية وتلقى تدريب فنى رفيع المستوى من أفضل الخبراء فى مجال الأتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويسعى البرنامج تحديدًا إلى صقل المواهب المحلية فى مجال الأتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونقل الخبرات إلى أصحاب هذه المواهب وتعزيز فهم دور قطاع الأتصالات بصورة أفضل مع زيادة مستوى الأهتمام به، فضلاً عن تشجيع المشاركة فى المجتمع الرقمى على المستوى الإقليمى.

ويحقق البرنامج هذه الأهداف من خلال ما يقدمه من فرص مميزة للمشاركين لنهل العلم من منبعه الرئيسى من خلال التواصل مع فريق عمل هواوى وزيارة معامل الشركة حيث تتاح لهم الفرصة لمشاهدة عروض ونماذج حية لتقنيات الأتصالات المتقدمة.

وخلال تلك الرحلة يتعرف المشاركون كذلك على أحدث المهارات التى ينبغى لكل مهندس التسلح بها ليكون ناجحًا فى مجال الأتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى معرفة كيفية النجاح فى بيئة أعمال متعددة الثقافات.

جدير بالذكر أن هذا البرنامج عالمى سبق وأن نفذته الشركة فى 38 دولة على مستوى العالم منها فرنسا وإنجلترأوألمانيا وإندونيسيا واليابان وكوريا وكينيا وناميبيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان