إعلان

عقب نشره فيديو لسرقة زوجته.. الشرطة تبحث مع "رمضان"

07:45 م الأحد 05 مارس 2017

صورة من محتوى الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – يسرا سلامة:

لم يتوقع رمضان عبد الرحيم، صاحب محل كافيه بطنطا، أن يساعده موقع فيسبوك في عملية سرقة تمت لزوجته، بعد نشره لفيديو يوضح عملية السرقة، ليتواصل معه رئيس مباحث قسم ثاني طنطا "أحمد الحجار" عقب انتشار المقطع، واعدا إياه بالبحث عن الجُناة.

القصة بدأت الأربعاء الماضي في الساعة الثانية والنصف ظهرا، حيث ذهبت زوجة رمضان إلى أحد محلات الملابس للتسوق والشراء، فيما فضل الزوج تناول كوب من القهوة في الكافيه المجاور، ليهاتف زوجته عقب وصولها للمنزل، ويجد هاتفها "مغلق".

تواصل الزوج مع الزوجة من خلال هاتف الطفلة، تذكرت الزوجة "شيرين" أن آخر مرة شاهدت هاتفها كان في محل الملابس، ليشك رمضان في أن سرقة المحمول تمت في المحل، ويتوجه ليطلب الاطلاع على كاميرات المحل. تعاون المسؤولون بالمحل المتواجد في محافظة طنطا، وفوجئالزوج بما رآه في الفيديو.

ثلاثة أفراد، سيدتان وطفل، دخلوا معا إلى المحل دون الشراء، ويكشف الفيديو عن ثلاثة محاولات لسرقة الزوجة من خلال فتح حقيبتها. استأذن رمضان في الحصول على الفيديوهات، وبعد الحصول عليها توجه في نفس اليوم إلى قسم ثانِ طنطا، لتقديم بلاغ، فجاءه الرد من أحد أمناء الشرطة دون حماس "وإن الأشخاص بالفيديو ليسوا مسجلين" .حسبما يقول لمصراوي

يذكر الزوج أنه لم يهدف إلى عودة الهاتف المحمول بقدر الإمساك بما ظهر إنها "عصابة" للسرقة من الزبائن، ويقول "مراتي ممكن تكون مخدتش بالها، لكن فيه كتير ممكن بيتعرضوا للسرقة دي برضه، لازم يتم القبض عليهم".

في مساء الجمعة الماضية، وعقب عملية السرقة بيومين، وعدم التوصل لهوية السارقين، قرر رمضان أن ينشر الفيديو خلال صفحته عبر فيسبوك، الذي تم التعديل عليه من أجل إيضاح وجوه السارقين، وتحت هاشتاج " #شير_وافضح_علي_شان_ما_يحصلش_كده_معاك".

حصد الفيديو في أقل من 24 ساعة أكثر من مليون مشاهدة، و25 ألف مشاركة، وسيل من التعليقات، التي لم تثنِ على نشر المقطع فحسب، لكنها كشفت عن تجارب مماثلة في السرقة، بالإضافة لتعليقات أخرى تدين انتشار السرقة في الفترة الأخيرة.

وعدت الشرطة عقب انتشار الفيديو بتعقب الهاتف ومحاولة القبض على من تورطوا في السرقة، ويردف رمضان في كلمات أخيرة "واضح إن الحكومة ما بتهتمش إلا لما الفيديو يعمل شير على فيسبوك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان