رحالة مصري يسعى للدخول إلى جينيس بدراجة نارية

12:24 م الإثنين 14 ديسمبر 2015
رحالة مصري يسعى للدخول إلى جينيس بدراجة نارية

رحالة مصري يسعى للدخول إلى جينيس بدراجة نارية

كتبت - يسرا سلامة:

يقوم الرحالة و المغامر المصري علي عبده مؤسس مباردة حول مصر على موتوسيكل لتنشيط السياحة بتنفيذ فعاليه جديد ضمن مبادرته لدعم و تنشيط السياحة المصرية وذالك بمحاوله رسمية لتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعه جينيس للأرقام القياسية لأكبر مسافة قيادة دراجة نارية خلال 7 ايام و هي المسافة المقدره بين مصر و الصين تقريبا، والمقدرة بـ 7000 كم.

و بنجاحه في تحقيق الرقم يكون عبده أول مصري و عربي يدخل موسوعه جينيس للأرقام القياسية على دراجة نارية؛ حيث يهدف علي من تحقيق هذا الرقم الاثبات الفعلي للعالم أن مصر أمان، وكذلك تسليط الضوء علي الأماكن الجميلة، و جذب الاهتمام العالمي بسياحه المغامرات و الدرجات النارية و في مصر و رفع الوعي العام باستخدام الدرجات الناريه و اهميتها.

ويضيف على لـ"مصراوي" أنه سوف يجوب على عدة أماكن في مصر، منها "القاهرة - بني سويف، إلمنيا، أسيوط، الواحات البحرية، الفرافرة، الداخلة، الخارجة، سوهاج، الاقصر ، أسوان، العوينات، أبو سمبل، مرسي علم، حلايب و شلاتين، الغردقه، السويس، أبو زنيمه، الطور، شرم الشيخ، دهب، نويبع، طابا، الاسماعلية، بورسعيد، دمياط، الاسكندرية، مرسي مطروح، وواحة سيوة.

كما يتم تنفيذ الرقم القياسي بالتعاون و والتنسيق مع نادي السيارات و الرحلات المصري، ووزارة السياحة،ووزارة الشباب و الرياضة و هيئة تنشيط السياحة، وذلك في 8 يناير المقبل.

 


اقرأ أيضا:

عبده: ''لف مصر بالموتسيكل والحكومة دعمته بـ''بيان'' (حوار)

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 77279

    عدد المصابين

  • 21718

    عدد المتعافين

  • 3489

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 11863130

    عدد المصابين

  • 6822163

    عدد المتعافين

  • 544029

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان