إعلان

بالصور..المواهب تصدم لجنة التحكيم في المرحلة الثانية بـArab Idol

09:53 ص السبت 20 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

في المرحلة الثانية من الموسم الثالث لبرنامج اكتشاف المواهب Arab Idol، تستمر عملية انتقاء الأصوات الجميلة، واختيار الحناجر الذهبية لمواصلة المشوار الفني.

تم تقسيم المواهب إلى أكثر من فريق، ليغني كل فريق من الفرق أغنية، فتختار لجنة التحكيم أفضل الأصوات، لتنتقل إلى بيروت، إلا أن لجنة التحكيم كانت في صدمة أثناء غناء كل مجموعة، أما بسبب شدة جمال الأصوات، أو بسبب عدم جودة أصوات المتسابقين، ولأنها لم تكن في نفس المستوى التي كانت عليه في مرحلة تجارب الأداء.

وفي تلك المرحلة تم تصميم ملابس تتناسب مع طبيعة الأغنية، وتذكر المشاهدين ولجنة التحكيم، بالجو الذي تم غناء الأغنية فيه لأول مرة.

1- قالولي عيد:

قامت أول مجموعة بغناء أغنية ''قالولي العيد''، فتأهلت سحر مربوحا ، آية خفاجة، منار سامي، إيمان عبد العزيز، سحر سليمان.

وطلبت أحلام من منار سامي، أن تخسر الكثير من الوزن، لتكون في حجم باقي المتسابقات.

2- بلاش تبوسني:

وقدمت ثاني مجموعة أغنية ''بلاش تبوسني'' لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، فانتقل إلى بيروت عمار الكوفي، ماجد المدني، مؤمن خليل، عبد العزيز الشريف.

3- على رمش عيونها:

أدت المجموعة الرابعة أغنية ''على رمش عيونها'' لوديع الصافي، وتأهل إلى المرحلة التالية، أحمد زيتون، ياسر علي، حميد العبدولي، حازم شريف، محمد مهدي.

4- غنيلي شوي شوي:

اختارت المجموعة الثالثة أغنية ''غنيلي شوي شوي'' لكوكب الشرق أم كلثوم، ومن كثرة روعة ادائهم، وصفهم حسن الشافعي بفريق أحلامه، وشكرهم على غنائهم الجيد.

تأهل من هذا الفريق تمكّن كلّ من سهر أبو شروف ، إيناس عز الدين وسميحة ركيلا.

5- بتؤمر عاراس وعالعين:

ومكنت أغنية ''بتؤمر عاراس وعالعين'' لفريد الأطرش، كرار سلطان، مؤمن زكي، إبراهيم حردباش، من الانتقال إلى المرحلة التالية في البرنامج.

6- أمانة عليك:

وانتقل من المجموعة السادسة، إلى المرحلة التالية، زكريا خروب وشقيقه أحمد خروب، ومنير بدوحان، حازم عادل، مصطفى سعد، بعد تقديمهم أغنية ''أمانة عليك'' لكارم محمود.

7- قلبي دليلي:

وبعد غناء ''أنا قلبي دليلي'' لليلي مراد، انتقلت هجيرة حديبي، منار سمير، آية ماهر وراوية ماديلي، إلى المرحلة المقبلة من البرنامج.

8- قولوله الحقيقة:

وانتقل إلى المرحلة التالية، كل من محمد رشاد، هيثم خلايلي، بعد تقديم أغنية ''قولوله الحقيقة''.

9- إن راح منك يا عين:

وغنت المجموعة التاسعة اغنية ''إن راح منك يا عين'' لشادية، وانتقل إلى المرحلة التالية كل من، سمر صفوت، وسلمى أحمد.

10- ع هدير البوسطة:

وقدمت المجموعة العاشرة أغنية ''ع هدير البوسطة'' لجارة القمر فيروز، فانتقل إلى المرحلة التالية أجراد يوغرطة، وليد الجيلاني، أحمد سيد.

11- سألوني الناس:

وقدم الفريق الحادي عشر أغنية ''سألوني الناس'' للسيدة فيروز، فانتقلت إلى المرحلة التالية خضراء بن لشهب ، خولة منجاد، نورهان الكناني، ومنال موسى.

12- يا مارق على طواحين:

واختار الفريق الثاني عشر أغنية ''يا مارق على الطواحين'' لنصري شمس الدين، وتأهل كل من عصام الموذني، ملحم مقداد، جورج نجم، أحمد قباني.

13- دلوني على العيون السود:

وانتقل من الفريق الثالث عشر، هبة الله يوسف وجوان حسين فقط، بعد تقديمهما أغنية ''دلوني على العيون السود'' لجورجيت صايغ.

14- مال القمر ماله:

وقدم الفريق الأخير أغنية ''مال القمر ماله''، وتأهل منه أحمد وجدي، على نجم، محمد حسن، كريم محمد، أمين بورقيبة.

وبعد انتقال 52 موهبة من بين 80 للوصول إلى مرحلة الأغنية الحاسمة، سيتنافس المتسابقين على 24 بطاقة للانتقال إلى المرحلة المقبلة، الوصول إلى مرحلة العروض المباشرة.

تضم لجنة تحكيم البرنامج وائل كفوري، حسن الشافعي، أحلام، نانسي عجرم، والبرنامج من تقديم أحمد فهمي، ومن المقرر أن تشاركه تقديم البرنامج المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال صعب، في المراحل المقبلة من البرنامج.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: