إعلان

"جبهة رئيس المصريين الأحرار": على الأقلية احترام رأي الأغلبية.. وموقفنا القانوني سليم

08:27 م الإثنين 02 يناير 2017

النائب البرلماني إيهاب الطماوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محفوظ:

قال النائب البرلماني إيهاب الطماوي والأمين العام المساعد لحزب المصريين الأحرار للشئون القانونية، وعضو المكتب السياسي، إن "حق التقاضي حق دستوري، والموقف القانوني وجميع الإجراءات التي تم اتخاذها في المؤتمر العام سليمة مئة بالمئة"، مشددًا على أن المؤتمر العام هو أعلى سلطة للحزب وفقا للمادة 26 من لائحة النظام الأساسي للحزب.

وأكد الطماوي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن تعديلات اللائحة جاءت وفقًا لقرارات المؤتمر العام الذي انعقد في نهاية مارس الماضي، كما أنها صدرت بناء على توصية مجلس الأمناء وفقا للمادة 27 فقرة"1"، والمادة 59 من النظام الاساسي للحزب، وأيضا بعد اجتماع مجلس الأمناء والذي أرسل بدوره توصية بموافقته على تعديل اللائحة.

وطالب الطماوي، الأقلية الرافضة لتلك اللائحة باحترام رأى الأغلبية -في إشارة لرئيس الحزب وأنصاره، وعلى الأغلبية احتواء الأقلية.

وقال نصر القفاص، أمين لجنة الإعلام بالحزب، إن سبب هجوم نجيب ساويرس على قرارات المؤتمر العام بسبب رفضه دعم الحزب للدولة- على حد قوله.

وأضاف القفاص، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن "ساويرس" يريد "المصريين الأحرار" حزبًا معارضًا وبشكل واضح، مؤكدًا أن قرارات المؤتمر العام قانونية كما أن الحزب على أتم استعداد لأي مواجهة قضائية.

وقام "مصراوي" باجراء اتصال مع الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار للتعليق على بيان مجلس الأمناء لكنه رفض التعليق.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان