إعلان

"حدائق القليوبية" تتزين استعدادًا لاستقبال مليون زائر في "شم النسيم"

07:30 م السبت 15 أبريل 2017

شم النسيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامه علاء الدين:

أنهت محافظة القليوبية استعدادتها، للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، وتقرر تزيين حدائق القناطر الخيرية، بالورود والأزهار والأشجار النادرة، التي تقع على مساحة 500 فدان.

وتستقبل محافظة القليوبية مليون زائر للاحتفال بأعياد شم النسيم سنويا، كما ستنظم المحافظة سلسلة من الاحتفالات ستتركز بمدينة القناطر الخيرية والتى تتميز بالحدائق والمتنزهات والمساحات الخضراء الشاسعة والتى تعد مقصدا للزوار من جميع محافظات الوجه البحرى والقاهرة الكبرى فى المناسبات المختلفة.

وقال، اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، إنهم انتهوا من تجهيز الحدائق العامة بالقناطر الخيرية، وفتحوا متحفى الري والطفل، والمتنزهات والأماكن السياحية، وقرروا تطوير الميدان الرئيسي للمدينة للقضاء على التكدس المروري.

وأضاف، المحافظ، أنهم رفعوا الحالة القصوى، بمديريات الخدمات خصوصًا الأمن والصحة والتموين، ووفروا سيارات إسعاف بمنطقة الحدائق، بالتعاون مع مديرية الصحة، للتعامل مع أى حالات طارئة، خلال احتفالات المحافظة بأعياد الربيع.

وأكد المحافظ وضع خطة أمنية بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية، ورفع حالة الاستنفار الأمني بجميع مدن المحافظة؛ لمواجهة أي أعمال خارجة على القانون خلال احتفالات المواطنين بأعياد الربيع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان