إعلان

وكيل وزارة التموين في المنيا: "سلوك المواطن" سبب أزمة الوقود

02:15 م السبت 10 سبتمبر 2016

محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- ريمون الراوي:
أكد الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المحافظة لا تعاني مشكلة في توفر الوقود، وأن المشكلة الرئيسية تتلخص في "سلوك المواطن من خلال القيام بسحب الوقود بشكل غير منضبط"، بحسب قوله.
جاء ذلك خلال خلال لقاؤه الأول مع اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، يوم السبت لبحث عدد من الملفات مع وكلاء الوزارة ومديري الخدمات لمتابعة سير العمل بكل قطاع.
أكد يوسف اكتمال منظومة الخبز في المحافظة من خلال دخول 301 مخبز جديد وفقا لقرار اللجنة العليا للمخابز عقب مطابقتها لاشتراطات التشغيل، وبعد معاينتها من قبل اللجنة المشكلة من مديرية التموين وموافاتها كافة الاشتراطات المطلوبة ومطابقتها للمواصفات المحددة.

استعرض المحافظ مع وكيل الوزارة كميات الدقيق التي تستهلكها المحافظة يوميا والاحتياج اليومي من مطاحن شمال وجنوب القاهرة وأكد المحافظ التواصل مع وزير التموين والتجارة الداخلية لحل أية مشكلة خاصة بهذا القطاع الحيوي .

وجه المحافظ بالعمل على تشديد الرقابة على الأسواق وخاصة قبيل عيدالاضحى وتوفير السلع بالمنافذ والمجمعات الاستهلاكية مع ضرورة تكثيف الحملات لضبط التجار المخالفين وتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين.
كما وجه برفع تقارير يومية خاصة بكميات الدقيق والوقود

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان