إعلان

ننشر معايير وضوابط ندب المعلمين لسد العجز في مدارس البحيرة

06:03 م الخميس 01 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:
 
عقد الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، اجتماعاً مع المهندس محمود أبوالغيط، وكيل وزارة التربية والتعليم واعضاء مجلس النواب عن المحافظة، وعدد من القيادات التعليمية، لبحث معايير  اعادة توزيع اعضاء هيئة التعليم داخل المدارس بالادارات التعليمية وفقا للكتاب الدورى رقم 17 لسنة 2016 والقرار الوزارى رقم 202 لسنة 2013.
شهد اللقاء الاتفاق على الآتي :-

 ان يكون الندب جزئى فقط يومين أسبوعيا ولمدة عام واحد، داخل الإدارة التعليمية، وفى حالة وجود عجز كبير يكون الندب بصفة استئنائية لاقرب إدارة تعليمية بنفس معايير الشرط السابق على أن تقوم المديرية بصرف بدل انتقال للمعلمين الذين يتم ندبهم لإدارة تعليمية أخرى مع مراعاة ان يكون الندب للأحدث تعيين لسد العجز ولمدة عام دراسى واحد.

  تشكيل لجنة لدارسة المشكلات والتظلمات ودراستها وحلها والرد عليها، و يراعى استثناء المعاقيين والمدرسين الذين لديهم أطفال معاقين أو ذوى احتياجات خاصة من الندب، وفى حالة وجود زوجين بالعملية التعليمية أن يطبق القرار على أحدهما فقط واستثناء الاخر تحقيقا للاستقرار الأسري.

التاكيد على عدم وجود أى استثناءات لما تم التوافق عليه من ظوابط، والتنسيق مع مديرية التضامن لقضاء خريجى كليات التربية والآداب بقضاء سنة الخدمة العامة بمدارس المحافظة لسد العجز ببعض التخصصات.

مخاطبة السيد رئيس مجلس الوزارء ومجلس النواب بشأن إمكانية التعاقد بالمناطق النائية وخاصة بوادى النطرون ومركز بدر والنوبارية على ان يكون التعاقد مع الخريجين ابناء تلك المناطق لسد العجز بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان