إعلان

بالصور- شم النسيم يعيد الحياة لشواطىء عروس البحر المتوسط

11:15 ص الإثنين 02 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد أحمد:

تدفق الآف المواطنين من مختلف محافظات، اليوم الآثنين، على شواطىء الإسكندرية، للإحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، والتى تزامنت مع موجة الحر التى تتعرض لها البلاد.

وإزدحمت شواطىء عروس البحر المتوسط من أبو قير حتى الدخيلة والبالغ عددها 44 شاطئا" سياحى – مميز – مجانى" بالآف الزوارمنذ ساعات الصباح للإستمتاع بنزول البحر.

ودبت الحياة فى فنادق وشوارع مناطق سيدى بشر والعصافرة والمندرة، بعد فترة هدوء تام، امتدت طوال شهور الشتاء، وسط إنتشار أمنى مكثف لقوات المرور والشرطة لتأمين رواد الشواطىء.

ومن جانبه، قام اللواء أحمد حجازى، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، بجولة ميدانية على الشواطىء للتأكد من إلتزامها بأسعار الدخول والخدمات.

وقال"حجازى" إن الإحتفال بشم النسيم يقتصر ليوم واحد أو يومين على الأكثر إلا أن له طابع خاص فى عروس البحر المتوسط، حيث تعتبره المدينة الساحلية بروفة لإستعداد فصل الصيف.

وأضاف رئيس إدارة المصايف، أنه تم توفير عمالة مدربة بزى موحد مدون عليه إسم العامل والشاطئ الذى يعمل به، مع توفير أدوات الإنقاذ اللازمة وذلك للحفاظ على سلامة الرواد.

وأكد على عدم السماح بدخول الحيوانات مع وضع قائمة بأسعار المشروبات التي تقدم للجمهور في مكان "ظاهر"، فضلا عن لوحات على مداخل الشواطئ مدون عليها اسم الشاطئ ونوع الخدمة التي تقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان