إعلان

بالصور.. محافظ الإسكندرية يفتتح مسجد الميري بـ"كرموز" بعد تطويره

02:52 م الجمعة 30 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر

افتتح اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية اليوم أعمال تطوير مسجد الميري بكرموز في حي غرب ، وأدي شعائر صلاة الجمعة به وذلك بحضور اللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا، واللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية والدكتور عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف باﻹسكندرية.

عقب انتهاء الصلاة استمع المحافظ إلى مشاكل المواطنين ومطالبهم ووعد بوضع الحلول العاجلة لجميع المشكلات التي تواجه حي غرب>

ووجه مواطنون الشكر للمحافظ على الجهد المبذول والاستعدادات خلال الفترة الماضية خاصة خلال النوات ، مشيدين بتواجد جميع الأجهزة التنفيذية بالشارع على مدار اليوم وحل المشكلات في الحال وهو الأمر الذي شعر به المواطن البسيط في كافة أنحاء الإسكندرية .

من جانبه طالب المحافظ المواطنين بالمشاركة المجتمعية الفعالة مع الأجهزة التنفيذية لرصد أى مشكلات ، خاصة تجمعات الأمطار وإرسالها إلى المسئولين فورًا مشيرًا إلى أن كل منا دورا فى الإصلاح، والذي يأتي في إطار حرص محافظة الإسكندرية للحفاظ على حياة المواطن وسلامته ، ومنع حدوث أي مشكلات بالشارع السكندري، مؤكدًا أن المحافظة في حاجة من أهلها إلى تغيير السلوكيات السلبية وتحويلها إلى إيجابية.

ووجه "فرحات"، رئيس الحي بوضع آلية منظمة للمتابعة المستمرة لكافة مشكلات المواطنين داخل نطاق الحي ؛مؤكدا علي أنه لن يسمح بأي تقصير أو تأخير في حل المشكلات، وأنه لا تهاون في محاسبة أي مقصر في حق المواطن والشارع السكندري .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان