إعلان

بالصور.. حفل زفاف جماعي لـ 57 عروس بالبحيرة

06:35 م الجمعة 19 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

نظمت محافظة البحيرة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، اليوم الجمعة، حفل زفاف جماعي لعدد 57 عروسًا من الحالات الخاصة والأيتام بمدن ومراكز المحافظة، وذلك من خلال لجنة تم تشكيلها من المحافظة والمديرية لاختيار العرائس المستحقات.

شهد الاحتفال الدكتور مصطفى هدهود محافظ البحيرة، والمستشار  عزت عجوة محافظ كفر الشيخ، والدكتور فاروق التلاوي محافظ البحيرة الأسبق، والفنان محيي إسماعيل ابن محافظة البحيرة، وقيادات المحافظة التنفيذية والأمنية وجمع كبير من أهالي وأسر العرائس.

بدأ الاحتفال بفقرات للموسيقى العسكرية، ثم فقرات غنائية وفنية واستعراضية احتفالاً بالعرائس، وفي نهاية الحفل قام المحافظ ومرافقوه بتوزيع أجهزة كهربائية (ثلاجة، وبوتجاز بمشتملاته، وغسالة، وخلاط، ومروحة، وبطانية) بقيمة 5 آلاف جنيه لكل عروس، ساهم فيها رجال الأعمال بالمحافظة.

كما سلم المحافظ كل عروس مبلغ 500 جنيه هدية مقدمة من الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي عن طريق بنك ناصر الاجتماعب بدمنهور.

كما قدم الدعوة للعرائس والعرسان لحضور احتفال دار أوبرا دمنهور بالعيد القومي للمحافظة من خلال الحفل الذي تقدمه فرقة الموسيقار عبد الحليم نويرة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان