إعلان

مصر للطيران تكرم ٣٣ أماً مثالية من العاملات بالشركة

05:43 م الإثنين 20 مارس 2017

صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

كرم صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران، ٣٣ أماً مثالية من أبناء الشركة بمناسبة عيد الأم، وذلك فى المبنى الإداري للشركة.

حضر التكريم، الطيار أحمد عادل، مساعد رئيس الشركة القابضة، ورؤساء مجالس الإدارات ورؤساء القطاعات بالشركة، حيث قدمت لهن الشركة شهادة تقدير ومبلغ رمزي.

وهنأ مسلم، المكرمات مؤكدًا أن التكريم يعد تعبيرًا بسيطًا وعرفانا لأمهات الشركة، اللاتي استطعن تحقيق المعادلة الصعبة في النجاح والتفوق فى دنيا العمل، بما لم يخل بواجباتهن تجاه الحياة الأسرية والأبناء، فأصبحن مثلا تحتذى به كل امرأة شابة تبدأ حياتها العملية.

حضر الحفل المخرج خالد يوسف والذى أكد ان المناسبة عزيزة على القلوب جميعها لارتباطها بالأم، رمز العطاء والتضحية والحب بلا مقابل. والأمهات المثاليات هن: عظيمة عبد العزيز عوض، ومنى عبد الحفيظ محمد، وماجدة عزيز عثمان من شركة الخطوط الجوية، وهالة فتحى خليل محمد، ومنى إسماعيل محمود، وإيمان محمد محمود من شركة الصيانة والأعمال الفنية، وزينب صلاح حسين، وتهاني حسن عباس، وعلا رجائى محمد من شركة الخدمات الأرضية.

هذا بجانب حنان سعيد فتح الله، ووفاء سليم أحمد، وهالة بهى الدين من شركة الشحن الجوي، وإيمان طه إبراهيم، وأميمة عبد الحميد ويسرية فؤاد سيد من شركة السياحة والأسواق الحرة، ووفاء سليم محمد، وفاطمة أحمد عثمان وجميلة محمد على من شركة الخدمات الجوية، سلوى محمد عوض وفاطمة مصطفى أحمد وإيمان بهنسى عبد الحليم من شركة الخدمات الطبية.

كما ضمت القائمة: مشيرة محمد عثمان من قطاع الشئون الإدارية، ومنى سعيد فتح الله من قطاع الشئون المالية، ونهى محمود عبد الجليل من قطاع الأمن، وزينب عبد الرازق سلامة من قطاع المعلومات، وثريا أحمد حسانين من قطاع السلامة والجودة، وعواطف حلمى أحمد من قطاع المشروعات، وداليا رجائى المراغى من قطاع التحالفات، وإبتسام محمد حامد من قطاع الأمانة العامة، ومنى عصام الدين أحمد من مركز التدريب، وصباح بربرى ربيع من الإدارة العامة للدعاية والإعلام، وجيهان أحمد محمد عبد الله من الإدارة العامة لتطوير خدمة العملاء، وكريمة حنفى محمود من الإدارة العامة للمشتريات والمخازن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان