إعلان

مصطفى بكري عن محافظ القاهرة الجديد: "شَريف والإخوان مَن يشوهونه"

10:54 ص السبت 10 سبتمبر 2016

مصطفى بكري عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

دافع النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب عن اللواء عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة الجديد والذي ترددت معلومات بشأن تورطه في قضايا فساد، واصفا إياه بالنزيه والطاهر والشريف، بحسب قوله.

وقال بكري، خلال تقديمه لبرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، أمس الجمعة، "ما أكثر الشائعات هذه الأيام، وما أكثر توظيف بعض المعلومات لحسابات معينة، اللواء عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة الجديد ووزير النقل الأسبق، انتشرت حوله معلومات على مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية بأنه متهم بالفساد والاستيلاء على 4 مليون جنيه من شركة مصر لشركات الطيران وقالوا إن شريكه اللواء عبدالعزيز فاضل وزير الطيران الأسبق".

وأكد عضو مجلس النواب إن هذه المعلومات تستهدف تشويه محافظ القاهرة الجديد والمعروف بنزاهته وطهارته في خلال الفترة التي تولى فيها حقيبة وزارة الطيران، مشيرًا إلى أن اللواء عاطف عبدالحميد تم استدعائه في جهاز الكسب غير المشروع والذي أوضح أن الأموال التي حصل عليها هي مكافأة من عضويته لمجالس إدارات عدد من الشركات.

وأشار مصطفى بكري، إلى أن محافظ القاهرة رد كل المبالغ التي حصل عليها عندما طالبوه بردها، لافتًا لحفظ القضية وسعي الإخوان لتشويه محافظ القاهرة وكل المسئولين الذين وقفوا مع الفريق أحمد شفيق، بحسب قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان