إعلان

السيسي: الدولة تبذل مجهوداً غير متوقع حتى لا يعاني المواطن

11:02 ص الأحد 22 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، "إن الدولة قامت بجهد كبير في كافة المجالات، ولما حد يتكلم عن مشكلة الكهرباء والغاز وهو قاعد مش عارف أي حاجة، وميعرفش أن الدولة بتبذل جهد وتخطيط، والناس بتكلم وبس والمشكلة مش بتتحل بين اثنين بيتكلموا، البلد بتشيل جهد كبير جداً يبذل، وهناك أموال كثيرة جداً بتنفق".

وأضاف السيسي، خلال كلمته افتتاح عددا من المشروعات بمحافظة دمياط اليوم الأحد، " لازم نبقى عارفين أن الدولة حاجة ثانية، مش مجرد كلمتيين يتقالوا، الدولة بتبذل مجهود غير متوقع في سبيل الشعب المصري".

وتابع الرئيس، "وعايز أقول أن مشكلة أنابيب البوتاجاز الذي قام بحلها هو المهندس شريف اسماعيل، والمشروعات التي ستقام في الصعيد، ستقوم بحل الأزمة بشكل كامل، حتى لا يتم وجود طوابير أو اختناقات مرة اخرى حتى لا يعاني المواطن".

واستعدت هيئة ميناء دمياط لاستقبال الرئيس السيسي في زيارته الأولى إلى المحافظة، اليوم الأحد، بعد الانتهاء من توجيه دعوات خاصة إلى أعضاء مجلس النواب ورئيس مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة، ورئيس جهاز التعمير وعدد من القيادات الأمنية، فضلا عن تجهيز قاعة المؤتمرات التي من المقرر أن يلقي فيها الرئيس بيانًا بشأن افتتاح مشروعات قومية جديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان