إعلان

وزير الكهرباء يوجه باستمرار الجهود لمنع انقطاع الخدمة خلال أعياد الربيع

03:30 م الجمعة 29 أبريل 2016

محمد شاكر وزير الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

وجه الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة باستمرار الجهود لمنع انقطاع التيار الكهربائي واستقرار التغذية الكهربائية خلال احتفالات أعياد الربيع (شم النسيم) بجميع المحافظات.

كما وجه الوزير قيادات شركات توزيع الكهرباء بالتواجد في مواقع العمل بالتناوب وإعلان حالة الطوارئ بالشركات والاستعداد بفرق الصيانة سريعة التحرك للتعامل السريع مع أي أعطال وتوفير وحدات توليد احتياطية متحركة، مع التنسيق والتواصل مع غرفة العمليات بالشركة القابضة لكهرباء مصر خلال هذه الفترة.

جاء ذلك في تصريحات اليوم للدكتور محمد اليماني المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة الذي أوضح أنه تم التعاون والتنسيق مع المحليات وتكثيف الدوريات المتحركة بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة فيما يتعلق بخطوط ومنشآت الكهرباء.

ولفت إلى أن رقم الأعطال الموحد هو 121 ويمكن ايضا إرسال الشكاوى في رسائل قصيرة إس إم إس على الرقم 91121 علاوة على أرقام الواتس آب بشركات التوزيع والتي سبق الإعلان عنها وهي متاحة على الانترنت، بجانب متابعة مراكز التحكم للشبكة على مدار الساعه، مشيرا إلى أنه يمكن تلقي الشكاوى عن طريق موقع الوزارة الوزارة www.moee.gov.eg ومواقع شركات التوزيع على الانترنت.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان