إعلان

اليوم .. ختام المؤتمر الوطني الأول للشباب بحضور الرئيس السيسي

09:29 ص الخميس 27 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

يختتم اليوم الخميس، المؤتمر الوطني الأول للشباب بحضور ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، المنعقد بمدينة شرم الشيخ في الفترة بين 25 إلى 27 أكتوبر الجاري.

وشهد المؤتمر، العديد من الجلسات المتعلقة بالأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والفنية؛ بحضور العديد من الوزراء والشخصيات العامة.

ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي المصريين إلى التكاتف وأن يكونوا يد واحدة في مواجهة التحديات التي تواجهها مصر في هذه المرحلة، قائلا إنه "ما دام المصريون على قلب رجل واحد فلن يستطيع أحد أن ينال من الشعب المصري، لأن الاتحاد هو الحائط الذي يستند إليه أي شعب للخروج من دائرة الأزمات".

كما دعا الرئيس السيسي، في الحوار الذي أجراه مساء أمس الأربعاء مع مع شباب الجامعات والإعلاميين ومحرري الرئاسة في شرم الشيخ المصريين، إلى التحلي بالمعرفة والأخذ بالتقنيات الحديثة حتى يمكن تحقيق التطور في كل مناحي الحياك، وحتى لا تزداد الفجوة الحضارية بيننا وبين العالم المتقدم.

وأعرب الرئيس، خلال اللقاء، عن سعادته بعقد المؤتمر الوطني الاول للشباب، وما أتاحه من فرصة للاستماع الى وجهات نظر الشباب ازاء مختلف القضايا والموضوعات والتعرف على افكارهم البناءة والتفاعل معهم، مشيراً إلى شعوره بالاطمئنان على مستقبل مصر فى ضوء ما لمسه من حماس ووطنية وعزيمة شبابها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان