إعلان

تعرف على الأخبار متوقعة ليوم الأحد 13 سبتمبر 2015

07:25 ص الأحد 13 سبتمبر 2015

احدي اجتماعات جامعة الدول العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

القاهرة: تنطلق أعمال الدورة العادية الرابعة والأربعين بعد المائة لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية برئاسة دولة الإمارات خلفا للأردن ، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية وبحضور الأمين العام للجامعة الدكتور نبيل العربي؛ لبحث مجمل قضايا العمل العربي المشترك الراهنة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، ومشروعات القرارات المرفوعة بشأنها من قبل اجتماعات المندوبين الدائمين على مدى اليومين الماضيين.

القاهرة: تستضيف القاهرة اجتماعات الدورة الاعتيادية التاسعة والثلاثين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربي، والذي يستمر يوما واحدا.. وذلك لبحث التطورات الاقتصادية والمالية الإقليمية والدولية، كما سيتم مناقشة تقرير المتابعة حول مشروع إنشاء نظام إقليمي لمقاصة، وتسوية المدفوعات العربية البينية ، وتوصية اللجنة الفرعية المعنية بالمشروع.

القاهرة: توقع غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي وسها سليمان أمين عام الصندوق الاجتماعي للتنمية، وبحضور عدد من المحافظين، عقود تطوير بعض الوحدات الاجتماعية بالمحافظات، بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية، ضمن مشروع تشغيل كثيف العمالة.

القاهرة: تشهد الشمس كسوفا جزئيا لن تراه مصر أو أي من دول المنطقة العربية، والذي يعد ثاني كسوف للشمس والأخير لها في عام 2015.. وسيبدأ في حوالي الساعة 6:42 صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وينتهي في حوالى الساعة 11:06 دقائق حيث يستغرق 5 ساعات و24 دقيقة و42 ثانية.

القاهرة: تستكمل محكمة جنايات القاهرة، إعادة محاكمة أنس الفقي وزير الإعلام الأسبق، في قضية اتهامه بالكسب غير المشروع.

القاهرة: تستكمل محكمة جنايات بورسعيد، محاكمة 51 متهما في قضية أحداث الاشتباكات والعنف والشغب التي جرت بمحافظة بورسعيد في شهر يناير 2013 ومحاولة اقتحام السجن، والتي وقعت في أعقاب صدور قرار محكمة جنايات بورسعيد بإحالة أوراق عدد من المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ ''مجزرة ستاد بورسعيد'' إلى مفتي الديار المصرية لاستطلاع الرأي الشرعي في شأن إصدار حكم بإعدامهم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: