إعلان

حرب شوارع بشارع الهرم.. والحصيلة 5 مصابين

01:39 م الخميس 28 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شهدت منطقة الهرم بالجيزة، مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عدد من سائقي الدراجات النارية "توك توك"؛ بسبب الخلاف على أولوية التحميل؛ ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد درويش حسين، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بالهرم.

وكشفت تحريات المقدم عصام نبيل، مفتش مباحث الهرم، حدوث مشادة كلامية بين (طرف أول) سائق توك توك، مُصاب بكدمات بالوجه والساق اليسرى، وآخر مُصاب برش خرطوش بأماكن متفرقة بالجسم، وعاطل، مُصاب برش خرطوش بأماكن متفرقة بالجسم، وآخر مُصاب برش خرطوش بأماكن متفرقة بالجسم، وعامل مُصاب بطلق ناري بالوجه، تم نقلهم إلى مستشفى الهرم، و(طرف ثانٍ) عاطلين وسائق توك توك وعامل؛ بسبب الخلاف على أولوية التحميل.

وتطورت إلى مشاجرة تدخل على إثرها باقي الطرفين، وتعدى الطرف الثانى على الطرف الأول بالضرب، وأطلق عامل أعيرة خرطوش من سلاح كان بحوزته محدثًا ما بهم من إصابات، وفروا هاربين.

تمكن المقدم محمد أمين، رئيس مباحث الهرم، من ضبط طرفي المشاجرة عدا واحد، وبحوزة أحدهم السلاح المستخدم فرد خرطوش عيار 12 مم، و3 لقات من ذات العيار، ومطواة.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان