إعلان

"المرور": ضبط ٣٩ ألف مخالفة مرورية و٢٣ سائقاً تحت تأثير المخدر

10:42 ص الأحد 04 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:
‏واصلت ‫الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية والانضباطية بالشوارع وعلى الطرق السريعة بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتتمكن من ضبط 39817 مخالفة مرورية متنوعة، و2298 دراجة بخارية مخالفة، كما تم ضبط 23 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، ورفع 197 مركبة المتروكة والمهملة بالميادين العامة والشوارع.

وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات مرورية وانضباطية لفرض الانضباط بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها عن ضبط 39817 مخالفة مرورية متنوعة من بينها 1195 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، وضبط 2298 مخالفة متنوعة لدراجات بخارية، وحجز 498 دراجة بخارية مخالفة.

وشنت الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديرية أمن القاهرة، الجيزة، القليوبية، عدة حملات على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكباري، أسفرت جهودها عن ضبط 763 مخالفة مرورية متنوعة، و 201مخالفة مرورية بمحور 26 يوليو والطريق الدائري بكامل نطاقه، و169 مخالفة مرورية بالقاهرة، و94 مخالفة مرورية بالجيزة، 299 مخالفة مرورية بالقليوبية.

وقامت الإدارة العامة للمرور بعدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط قائدي المركبات تحت تأثير الخمور أو المخدرات بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، فقد أسفرت جهود الحملات عن ضبط 23 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، ورفع 197 مركبة جار فحصها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة على حدة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كافة صور الإخلال بالقانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان