إعلان

أشياء عليك أن تتجنبها لأنها تفسد مظهرك

أشياء عليك أن تتجنبها لأنها تفسد مظهرك

أشياء عليك أن تتجنبها لأنها تفسد مظهرك

04:26 م الإثنين 08 ديسمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

من المهم جدا عزيزي الرجل أن تحذر من أن تقع في هذه الأخطاء ، ولهذا ننصحك بأن تقرأ هذا المقال مع الصور التوضيحية ، لتتعرف علي بعد الأشياد البسيطة ولكنها تفسد المظهر بشكل كبير.

الجوارب البيضاء
أنا لا أفهم من الأساس لماذا اخترعت الجوارب البيضاء ؟

إياك أن تلبس جوارب بيضاء خصوصا مع بنطلونات القماش كما هو موضح في الصورة أدناه، فهو من أكثر الأشياء الغير متناسقة ، حتى إن لبست بنطال أبيض ، لا تلبس معه جوارب بيضاء.

تناسق الألوان
من الأخطاء الشائعة عند الكثير من الرجال هو لبس البنطال الأزرق أو الأزرق الغامق أو الكحلي مع حذاء أسود ، وللعلم هذان اللونان لا يتناسقان مع بعضهما البعض أبدا ، استبدل الحذاء الأسود بحذاء بني ، وكذلك بالنسبة للحزام ، عليك أن تلبس حزاما بنيا مع البنطال الأزرق.

القميص الداخلي
هناك العديد من الرجال يفضلون لبس القمصان القطنية أسفل القميص الرسمي ، وهو أمر طبيعي لأنه يمتص العرق ، ولكن هناك بعض الرجال الذين برتكبون هذا الخطأ الشائع وهو لبس قميص بقبة قصيرة جدا أو طويلة جدا ما يجعلها تظهر بشكل واضح وتفسد المظهر ، كما هو في الصورة أدناه إلى اليسار ، أما الصورة إلى اليمين تمثل الطريقة الصحيحة.

لبس الجوارب مع الصندل
كثيرا ما أشاهد العديد من الشباب يفعلون ذلك ، وأتمنى لو أنني أستطيع أن أخبرهم بأن هذا خاطئ ، إياك أن تلبس جوارب مع الصندل ، الصندل مصمم ليلبس من دون جوارب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوىهو وهي

إعلان