إعلان

 طرق تجعلك في شباب دائم

5 طرق تجعلك في شباب دائم

طرق تجعلك في شباب دائم

11:56 ص الثلاثاء 16 ديسمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

يظل حلم الشباب الدائم أمنية غالية للعديد من الرجال حول العالم، ولكن هذا الحلم لن يتحقق إلا باتباع القواعد التالية:ـ

1) الانخراط في نشاط بدني بشكل يومي: يجب أن يكون أحد النقاط الأسياسة في برنامجك اليومي، أداء تمارين رياضية، من أجل فقدان الدهون، وبناء العضلات، ويمكنك في هذا السياق القيام بتمارين الضغط، تمارين الركض، وغيرها من التدريبات.

2) عُد إلى سيرتك القديمة: هل تتذكر أيام المدرسة الإبتدائية، وألعاب القفز ونط الحبال، وركوب الدراجات، كرر تلك التجارب الشيقة، وأذهب في نزهة خلوية، أو أركض مع أصدقائك، أو اركب دراجات لمسافات طويلة، حاول أن تعود لشقاوة زمان وألعاب زمان.

3) استخدم ما لديك: الحبل والإطارات القديمة، صناديق للقفز، فأنت في الواقع لا تحتاج إلى اشتراك في صالة رياضية باهظة الثمن، للقيام بتلك التمارين.

4) تناول طعام صحي : تجنب الأطعمة المليئة بالسكر والدهون، سواء الغير مشبعة أو المشبعة تلقائيًا، وتجنب كذلك الألوان الصناعية والمواد الحافظة، مع التخطيط الجيد للحصول على وجبات يومية منتظمة.

5)احصل على فترات راحة منتظمة: لا يهم كمية العمل التي تقوم بها، وعدد الساعات التي تقضيها في العمل، المهم أن تحصل على فترات راحة مناسبة ما بين 6 : 8 ساعات نوم، مع الحصول على أجازة اسبوعية يوم على الأقل تحصل من خلالها على راحة نفسية، ونفس طبيعي، ونزهة خلوي

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان