ماجد المهندس وجهاً لساعات معوض وهذا ما يريده في ساعته المثالية

07:38 ص الثلاثاء 01 أبريل 2014

حضرنا صباح أمس مؤتمراً صحفياً في دبي لللإعلان عن اختيار المغني العراقي الشهير ماجد المهندس سفيراً لساعة معوض الرجالية الفاخرة "غراند إليبس" أولى مجموعات الساعات التي تحمل توقيع الدار.  

ساعات "جراند إليبس" الأنيقة والمتينة والتي اتخذت تقاليد صناعة الساعات السويسرية جوهراً لها، صُممت لتليق بالرجال المتميّزين. تضمّ هذه المجموعة ثمانية عشر نموذجاً أنيقاً، بدءاً من تشكيلة "رويال" الفاخرة وحتّى تشكيلة "سبورت" التي تجسّد التصاميم العصرية والأنيقة، بالإضافة إلى الأداء الفعّال.

وبصفته ملحناً موسيقياً بارزاً يعتمد معايير دقيقة ويولي اهتماماً كبيراً للتفاصيل، يقدّر "ماجد" البراعة الحرفيّة والخبرة اللازمتين لتصميم وتصنيع ساعات مجموعة "جراند إليبس" الفريدة.

ماجد المهندس، المعروف بذوقه الرفيع وحبّه للتصاميم الفنيّة الرائعة، فقال: "يشرّفني أن أكون الوجه الإعلاني لمجموعة ساعات "جراند إليبس" من دار "معوّض". فهذه العلامة المرموقة تولي عناية شديدة وتفتخر بصناعة كلّ من ساعاتها المتقنة. وكوني ملحناً موسيقيّاً، أدرك مدى صعوبة إبداع شيء من البداية إلى النهاية مع المحافظة على هويّتك الفريدة بكلّ وضوح. إنّ ارتداء هذه الساعات الأنيقة التي تمثّل تطوّر إرث أصيل، سيكون امتيازاً بالنسبة إليّ".

وعندما سألنا ماجد عن الشيء الأساسي الذي يبحث عن في أي ساعةٍ يختارها قال ضاحكاً: "أهم شيء هو ألا تأخر الوقت!" 

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
42

إصابات اليوم

7

وفيات اليوم

331

متعافون اليوم

284170

إجمالي الإصابات

16514

إجمالي الوفيات

229167

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي