إعلان

في السوق المصرية.. هيونداي تطرح "سولاريس 2016" بفئتيها

11:17 ص الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

هيونداي سولاريس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

من المقرر أن تطرح شركة هيونداي الكورية المتخصصة في صناعة السيارات طراز 2016 من سيارتها سولاريس في السوق المصرية.

وسولاريس أو الشمس في اللاتينية ستتمثل في فئتين الأولى سيدان والثانية هاتشباك، وتتميز تلك السيارة عن غيرها بتوفير الوقود حيث أنها تقطع مسافة 100 كلم باستهلاك 5.9 ليتر وقود فقط.

وقام مصمموا هيونداي بتكريس كل جهودهم كي تعكس الكلمات الرئيسية لمفهوم التصميم “الانسيابية قبل الديناميكية” في كلاً من الأجزاء الخارجية والداخلية لسيارة سيدان الجديدة صغيرة الحجم.

إقرأ أيضًا:

لتفادي تكون "الشبورة" على زجاج سيارتك.. اتبع تلك النصائح

بالفيديو.. هكذا تتعامل شرطة دبي مع حوادث سرقة السيارات

وكما نرى الشكل الذي يشبه السيارة الكوبية في أحدث الطرز الخاصة في سيارة سونانتا الجديدة كليًا، فإن التصميم الخارجي لسولاريس التي تم تصنيعها بمصانع الشركة في روسيا يتميز بعناصر الرسومات المتطورة والديناميكية مثل عين النسر والتي تشبه حافة المصابيح الأمامية ثنائية الإشارات، ومصابيح الضباب على شكل حرف L الفريدة والشبكة الأمامية السداسية.

وتكتمل صورتها الأنيقة والمتطورة بالخطوط المميزة المتتابعة والتي تبدأ من اليمين أعلى مصابيح الضباب الأمامية وتمتد في الخارج إلى مجموعة المصابيح الخلفية.

وتتميز السيارة إضافة إلى الشكل بتوافر عوامل السلامة والأمان المتطورة بها، فهي مزودة بنظام فرامل ABS المانع للانغلاق ووسائد هوائية للركاب في الأمام.

واعتمدت هيونداي في تلك السيارة على محرك DOHC 4 سلندرات بسعة 3.5 ليتر ، 1400 سي سي وقوة 107 حصان، بعزم دوران 135.

أما ناقل الحركة فهو أوتوماتيكي بأربع سرعات، إضافة إلى نظام التعليق الأمامي ماكفرسون المتطور الذي يعطي السيارة مزيد من الثبات عند الوصول لسرعات عالية.

ولم يتم حتى الآن كشف النقاب عن أسعار السيارة في السوق المصرية سواء فئة السيدان أن الهاتشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان