إعلان

بالصور.. في 3 سنوات يتحول من عامل لصاحب شركة تأجير سيارات

04:30 م الجمعة 19 أغسطس 2016

كتب - أيمن صبري:

روبرت مفوني مراهق جنوب أفريقي يبلغ من العمر (19 عامًا) استطاع في غضون ثلاث سنوات فقط أن يُحول حياته رأسًا على عقب، فبعد أن كان يكسب رزقه كعمال توصيل طلبات بأحد مطاعم الوجبات السريعة أصبح صاحب شركة لتأجير سيارات "الليموزين".

قصة مفوني بدأت عندما قرر وهو في السادسة عشرة من عمره أن يسافر إلى المملكة المتحدة لاستكمال دراسته الجامعية، وبينما هو هناك استطاع أن يحصل على عمل بدوام جزئي داخل كافيتريا إحدى شركات المضاربة عبر الإنترنت.

استطاع الشاب الأفريقي من خلال احتكاكه بسوق المضاربة أن يتعلم طرقها، وبعد عدة عمليات أجراها لحسابه استطاع أن يجني في أيام قليلة آلاف الجنيهات الإسترلينية واكتشف بحسب قوله أنه بارع في هذه العمليات فقرر أن يستمر فيها.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. مرسيدس ''المجنحة'' تشهد تعديلات لمزيد من الجاذبية

بالصور.. جيرمي كلاركسون يختار أفضل 10 سيارات في 2016

وبعد عدة أشهر استطاع مفوني وفقًا لما أوردته "ديلي ميل" البريطانية في تقرير أعدته عن تجربة هذا الشاب أن يجني ثروة قدرها 130 ألف جنيه استرليني اشترى بها جميعًا سيارة بنتلي فارهة، ومن ثم واصل مضارباته حتى صار يمتلك ملايين الجنيهات.

لم يتوقف الشاب عند لعبة البورصة وبيع وشراء الأسهم عبر الإنترنت، بل إنه قام بإنشاء شركة لتأجير سيارات الليموزين مستعينًا بأسطول من السيارات قيمته الشرائية قرابة 400 ألف جنيه استرليني.

وحين أن المليونير الشاب كان قد ترك خلفه في بلاده الأصلية أم رقيقة الحال، فقد قرر ألا يحرمها من هذا الثراء الذي حل عليه فاشترى لها سيارة فارهة وعدد من العقارات، ذلك حتى لا تكون في حاجة إلى أي شيئ بعد الآن، يقول مفوني.

لكن والدة روبرت مفوني كان لها رأي آخر في حياة ابنها الجديدة، حيث قالت أنها رغم فخرها بولدها وما وصل إليه إلا أنها لا ترى أي داع لثقل سيارته البنتلي باللون الذهبي اللامع بعد أن كان لونها الأصلي فضي، فهي ترى أن ذلك نوع من الإسراف والبهرجة غير المحببين.

فيديو قد يعجبك: