إعلان

خوفًا من الفضيحة.. سائق يقفز من الطابق السادس في الإسكندرية

05:45 م الثلاثاء 16 يوليه 2019

صورة تعبيرية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الإسكندرية – محمد عامر:

لقي سائق مصرعه إثر سقوطه من الطابق السادس أثناء محاولته الهرب خوفا من ضبطه مع فتاة في وضع مخل داخل شقة مستأجرة بمنطقة الرابعة الناصرية شرقي الإسكندرية.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور بعدما تلقى قسم شرطة الرمل ثان إخطارًا من مستشفى الجمهورية يفيد وصول "خ.أ - 25 سنة – سائق"، مصابًا بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة ما أدى إلى وفاته.

انتقل المقدم ياسر قطان، رئيس مباحث قسم شرطة الرمل ثان إلى المستشفى، وتبين حدوث إصابة السائق إثر سقوطه من الطابق السادس.

وتبين من التحريات أن المتوفي كان بصحبة فتاة "ش.ص - 19 سنة"، بدون عمل، داخل شقة تستأجرها الأخيرة بالطابق السادس في عقار بمنطقة رابعة الناصرية وقت الحادث.

وبسؤال "هـ.ا - 26 سنة – نجار"، و"إ.م - 24 – سائق"، من سكان العقار محل الحادث، قررا أن الفتاة المذكورة كانت تستأجر شقة بالطابق السادس وتقيم فيها بمفردها ويتردد عليها رجال لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وأضافا في التحقيقات أنه يوم الحادث تأكد الجيران من وجود شاب بصحبتها فقاموا بالطرق على باب الشقة، وحاول المتوفي الهرب خوفا من ضبطه بالقفز من النافذة واختل توازنه وسقط في الشارع.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم في قسم شرطة ثان الرمل، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: