إعلان

"زيادة طفيفة في الأسعار".. الإسكان تفتح باب حجز شقق "جنة" الأسبوع المقبل

11:13 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد عبدالناصر:

تطرح وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مرحلة جديدة لشقق مشروع "جنة" للإسكان الفاخر بـ5 مدن جديدة، الأسبوع المقبل.

وتبدأ إجراءات التسجيل وسداد مقدمات الحجز يوم الثلاثاء المقبل، 24 سبتمبر الجاري عبر الموقع الإكتروني (www.hdb-reservation.com)، وتطرح الوزارة الوحدات كاملة التشطيب في 5 مدن جديدة.

وشملت مدنًا لطرح: (الشيخ زايد و6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والمنصورة الجديدة ودمياط الجديدة).

وقال الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية، إن عدد الوحدات التي سيتم طرحها في مشروع جنة الأسبوع المقبل سيصل إلى 3 آلاف وحدة، كاملة التشطيبات.

وأشار عباس، في تصريحات لمصراوي، إلى أن الأسعار لن تشهد زيادة كبيرة عن آخر طروحات لمشروع جنة في هذه المدن، قائلا: "لن يكون هناك زيادة كبيرة في الأسعار ولكنها ستكون طفيفة".

يأتي ذلك ضمن مخطط الوزارة للإعلان عن أكبر طرح لوحدات سكنية وأراضٍ بالمدن الجديدة للفوز بحصة من عوائد شهادات قناة السويس الجديدة.

ووصل سعر المتر في مدينة الشيخ زايد بأخر طرح لمشروع جنة 11250 جنيها، و9700 جنيه للمتر في القاهرة الجديدة، بينما سجل المتر 8520 جنيها في 6 أكتوبر، وسجل المتر 8860 جنيها في المنصورة الجديدة.​

فيديو قد يعجبك: