إعلان

ب110 ملايين جنيه.. تحالف بين كاش للتمويل المتناهي الصغر وMicrofinanza الايطالية لتمكين رواد الأعمال

09:39 ص الإثنين 20 مايو 2024

اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة بلتون القابضة، توقيع شركة كاش للتمويل متناهي الصغر إحدى الشركات التابعة لها بروتوكول تعاون مع شركة Microfinanza الإيطالية، بقيمة 110 ملايين جنيه ما يعادل "2.2 مليون يورو" بهدف إطلاق مشروع للدعم والتمكين الاقتصادي لرواد الأعمال.

وبحسب بيان بلتون اليوم، يهدف هذا التحالف إلى تعزيز النمو الاقتصادي من خلال توسيع نطاق الخدمات المالية، مما يمكّن دعم النمو الريادي لرواد الأعمال، من خلال توفير الموارد المالية والدعم الفني.

كما يسعى هذا التعاون أيضًا إلى تحفيز نجاح الشركات الناشئة والشركات الصغيرة، وبالتالي تعزيز النمو الاقتصادي عن طريق تحسين إمكانية الوصول إلى رأس المال والأدوات المالية، وفق البيان.

وقال مرقس نبيل، الرئيس التنفيذي لشركة "كاش"،إن الهدف الرئيسي لهذا التحالف هو إنشاء حاضنات أعمال ككيان تنموي اقتصادي لتوجيه رواد الأعمال وأصحاب الأفكار والابتكارات المميزة نحو تحويلها إلى مشاريع اقتصادية مبتكرة، من خلال تقديم التأهيل والتدريب والدعم الفني والمالي لهم.

وأضاف أن المبادرة تعمل على توفير الخدمات المالية للشركات الناشئة وتعزيز هياكلها التنظيمية وشبكاتها لتشكيل تحالفات بين رواد الأعمال لمواجهة كافة التحديات الفنية والاقتصادية، وتعزيز قدراتهم التنافسية وتوسيع استثماراتهم. بالإضافة إلى ربط البحث العلمي بالصناعات لتعزيز الاقتصاد المعرفي التنافسي وتطوير مناخ الأعمال.

وأعرب أليساندرو باروني، من شركة Microfinanza، عن سعادته قائلاً: "يسرنا الإعلان عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة كاش للتمويل المتناهي الصغر، وهي مؤسسة مالية مبتكرة وموجهة نحو التمويل المتناهي الصغر في صعيد مصر. وأضاف أن هذه الشراكة الاستراتيجية تمثل التزامًا لتعزيز الشمول المالي وتمكين رواد الأعمال والشركات الناشئة في مصر. وتتطلع كل من شركة كاش للتمويل المتناهي الصغر وMicrofinanza من خلال هذا التعاون إلى تقديم حلول تمويلية فعّالة وإطلاق العنان للشركات والمجتمعات المصرية."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان