دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور .. مباراة خماسية بملعب "أبو حمادة" تثير أزمة في الأهلي قبل صدام حوريا

01:18 م الخميس 20 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

اشتعلت وسائل التواصل الإجتماعي فى وقت مبكر من صباح الخميس بسبب مباراة استعراضية خماسية بملعب "أبو حمادة" بمدينة السلام بمنطقة شرق القاهرة بسبب ظهور ثنائي الأهلي ناصر ماهر وأحمد حمدي قبل 72 ساعة من مواجهة الأحمر لحوريا لكوناكري الغيني بإياب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور لحمدي وناصر ماهر بالملابس الرياضية مؤكدين أن ثنائى الأهلي شاركا فى مباراة استعراضية خماسية وأن بعض جماهير الأهلي اعترضت علي وجودهما لارتباط الفريق الأحمر بمباراة هامة.

حمدي على اليمين وماهر على اليسار

ويتواجد أحمد حمدي وناصر ماهر ضمن قائمة الأهلي الإفريقية ويعاني الأخير من إصابة في العضلة الخلفية، وهو ما تسبب في غيابه عن مران الفريق الأحمر منذ الثلاثاء الماضى.

وحول الواقعة قال ناصر ماهر لـ"مصراوي": "نعم تواجدت في مدينة السلام بدعوة من صديقي أحمد فتوح لاعب الزمالك لكن لم أشارك فأنا أعرف حدودي جيدا وأدرك أنني لاعبا في النادي الأهلي".

وأضاف ماهر: "البعض يحاول تضخيم الأمور، فأنا تواجدت كثيرًا في مدينة السلام من قبل بسبب صداقتي القوية بلاعب الزمالك، وشاهدت المباراة فقط من خارج الملعب، ولم أشارك بها كما تردد".

وجاء نفي ناصر ماهر فى الوقت الذى التقطت صورة للاعب وهو يشارك فى المباراة دون أن تظهر أحمد حمدي صانع الألعاب الآخر فيما نشر فيديو - لم يتسني لمصراوي التأكد من صحته - لمناوشات بين جماهير الأهلي واللاعبين حول المشاركة فى المباراة.

صورة منتشرة لناصر ماهر حول مشاركته بمباراة كرة خماسية

حسام حمدي شقيق اللاعب أحمد حمدي نفي بشكل قاطع مشاركة شقيقه فى المباراة الاستعراضية، وأكد أن الأمر اقتصر على دعوته لشقيقه لمشاهدة المباراة في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" .

شقيق أحمد حمدي

وقام شقيق حمدي بحذف التوضيح بعد أن تعرض للهجوم واحتوت تعليقات المشاركين على فيديو وصور من المباراة. ولم يصدر عن الجهاز الإداري للأهلي حتى الآن أى تعليق على الأمر ليتقصر التوضيح على اللاعبين لنفي المشاركة فى المباراة الاستعراضية.

ويرتبط حمدي وماهر بصداقة مع أحمد فتوح مدافع الزمالك، والذى يقطن فى مدينة السلام ويمتلك مشروعاً خاصاً هناك وتردد أنه شارك فى المباراة أيضاً.

فيديو قد يعجبك: