دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

انضمام صلاح وغياب السعيد.. أجيري يضم 12 محترفًا لمواجهة سوازيلاند

01:54 م الخميس 20 سبتمبر 2018

كتب - محمد همام:

أعلن المنتخب المصري انضمام 12 محترفًا لقائمته استعدادًا لمواجهة منتخب سوازيلاند في المباراة المقرر إقامتها في أكتوبر المقبل ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها 2019.

وبحسب الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم على "تويتر"، فإن أجيري استقر على ضم 12 محترفًا بين صفوف المنتخب وهم: محمد صلاح (ليفربول)، أحمد المحمدي (أستون فيلا) ، محمد النني (آرسنال).

وشهدت القائمة استمرار تواجد كلاً من أحمد حسن "كوكا" (أولمبياكوس)، علي غزال (فانكوفر)، محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا)، عمرو وردة (باوك)، سام مرسي (ويجان) ، محمد عواد (الوحدة) ، حسين الشحات (العين).

وكانت قائمة المنتخب في مباراة النيجر شهدت غياب سام مرسي وكوكا بعد استبعادهما بسبب الإصابة، في المقابل واصل عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي ثنائي أهلي جدة استمرار غيابهما عن المنتخب، بجانب رمضان صبحي المحترف في صفوف هيدرسفيلد والذي غاب الفترة الماضية بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره منتخب سوازيلاند مرتين في الشهر المقبل ضمن منافسات المرحلة الثالثة والرابعة من التصفيات.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري حقق فوزًا ساحقًا في الجولة الماضية بالفوز بستة أهداف دون رد على النيجر بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام تونس (1-0).

ويحتل المنتخب المصري وصافة المجموعة العاشرة برصيد ثلاث نقاط خلف المنتخب التونسي متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة.

فيديو قد يعجبك: